النيابة تطلب التحريات حول اتهام سائق بسرقة محتويات سيارة بالبساتين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر نيابة البساتين، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها مع سائق، في واقعة اتهامه بكسر زجاج سيارة مدير بإحدى الشركات وسرقتها، كما طلبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، يفيد بتلقي بلاغ من "فؤاد. م"، 40 عامًا، مدير وشريك متضامن بشركة للتجارة والمقاولات، بأنه عقب ركنه السيارة ملكه رقم س ط د 389 ماركة نيسان فضي اللون أمام سنتر كارفور بالطريق الدائري، دائرة القسم، ولدى عودته اكتشف كسر زجاج السيارة الخلفي الأيمن وسرقة

جهاز لاب توب ماركة ديل من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28720 لسنة 2019م جنح القسم.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، من خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابها وتحمل لوحات أرقام ر ن هـ 216 "تاكسي"، ماركة فيرنا بيضاء اللون، مقيدة باسم يحيى ع م ع، 34 سنة، سائق والسابق اتهامه في القضية رقم 19924 لسنة 2013م الساحل، تعدي على موظف عام، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله السيارة بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، وأقر بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الزجاج" باستخدام حجر.

 

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة، اعترف بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي 12 ألف جنيه، جهاز لاب توب ماركة ديل من داخل السيارة رقم أ د ص 2967 ماركة BYD فضي اللون ملك علاء ف، 34 سنة، مدير حسابات والمحرر بشأنها المحضر 27966 لسنة 2019م جنح القسم.

 

وتم بإرشاده بمسكنه ضبط 2 جهاز لاب توب المستولى عليهما و3000 جنيه من متحصلات الواقعة الثانية، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

 

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وتحرر عن ذلك، ملحق للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشته، عما ارتكبه من حوادث أخرى.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق