شاهد.. استعدادات وزارة الداخلية لتأم2ين الاحتفالات والأعياد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كثفت وزارة الداخلية الخدمات بالمنشآت الحيوية والهامة لتوفير الأجواء المناسبة أثناء الاحتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، وشهدت المحافظات استنفارًا أمنيًا بهدف تأمين المحتفلين سواء من المصلين أو من المترددين على دور العبادة من المهنئين.

ودفعت الوزارة بقوات التدخل والانتشار السريع إلى جانب الأقوال والأطواف الأمنية التى تجوب الشوارع والميادين ومحيط دور العبادة على مدار الساعة

لرصد ومراقبة الحالة الأمنية لتوفير أجواء آمنة للمحتفلين.

وشهدت مديريات الأمن انتشارا أمنيا مُكثفا بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت الهامة ودور العبادة، للحفاظ على الأمن، والتعامل الفورى والتصدى الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو تلك الأجواء.

شملت الخطط الأمنية، تكثيف التواجد الأمنى وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط

ملاحظة الحالة كما تم الدفع بقوات بحثية وخدمات سرية، فضلا عن خدمات الشرطة النسائية المشاركة فى عمليات الفحص والتأمين، كما تم الإستعانة بعناصر من إدارة كلاب الأمن والحراسة والحماية المدنية لتفتيش محيط المنشآت وتمشيطها، والتواجد الميدانى للمستويات الإشرافية لمتابعة فعاليات الأداء الأمنى.

وتواصل وزارة الداخلية تأكيدها على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنين بأجواء الإحتفالات، وتهيب بالجميع الإلتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق