رئيس الجامعة اللبنانية تفقد كليات الجامعة في الفروع الرابعة بزحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب كليات الجامعة في الفروع الرابعة - زحلة (العلوم، العلوم الاجتماعية، الحقوق والعلوم السياسية والإدارية، الآداب والعلوم الإنسانية).

ورافق الرئيس أيوب في جولته كلّ من عميد كلية العلوم الدكتور بسام بدران، الدكتور إيلي الحاج موسى ممثل أساتذة كلية العلوم في مجلس الجامعة، الدكتور إدمون شبلي ممثل كلية الصيدلة في مجلس الجامعة، الدكتور بلال حشيمي ممثل أساتذة كلية الصحة.

وخلال زيارته كلية العلوم ، صادف البروفسور أيوب في صف السنة الثانية (معلوماتية) وجود طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يستطيع الجلوس على المقاعد الخشبية مما يضطره للبقاء واقفًا على عكّازيه طوال فترة المحاضرة، فأوعز الرئيس بتأمين كرسي مخصص للطالب بعد استشارة الطبيب المُتابع لحالته.

أما في كلية الصحة، فكانت المفاجأة بوجود طفلة صغيرة اصطحبتها والدتها معها إلى الكلية حيث تتابع دراستها. البناء الجامعي الموحد كان بندًا أساسيا في جولة الرئيس أيوب "الزحلاوية"، حيث بحث موضوع الأرض التي سيُبنى عليها مع رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب.

كما التقى الرئيس أيوب والوفد المرافق له كلًّا من رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام درويش ومفتي البقاع الشيخ خليل الميس ورئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق