مدير عام مديرية المعلا يقوم بحملة واسعة على نقاط بيع الغاز المنزلي

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذ صباح اليوم الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا ومعه مندوبين من مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وشركة غاز عدن حملة ضد المخالفين والمتلاعبين من بائعي الغاز المنزلي في أنحاء مديرية المعلا .

جاءت هذه الحملة بعد بلاغات من المواطنين وشكاوى على بعض البائعين اللذين يتخلفون عن بيع وإيصال أنابيب الغاز للمواطن دون كلل أو تعب .

وهدفت الحملة التي قادها المشبق بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصناعة والتجارة بمديرية المعلا ضد بائعي الغاز المنزلي للحد من تخفيف الأزمة ومعاقبة البائعين في الأسواق ونقاط البيع واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم .

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة نقل "دينا" تحتوي على أنابيب الغاز الجديد " صيني " وحرصآ من الأخ مدير عام المديرية تم التحفظ عليها لحين البث فيها من قبل الأخ محافظ محافظة عدن والأخ مراد شيخ مدير عام شركة غاز عدن .

وأشاد المشبق بتعاون المواطنين في إبلاغ المجلس المحلي بالمديرية وبجهودهم الذي هدفت إلى تنفيذ هذه الحملة ضد بائعي الغاز المنزلي اللذين يتحايلون على المواطن في توفير أنابيب الغاز وبيعها للمطاعم أو السوق السوداء .

وشدد المشبق على ضرورة معاقبة كل من تسول له نفسه باستغلال المواطنين في الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد ،، مؤكدآ أن سعر الغاز ( 2500 ) للأنبوبة الواحدة .

كما أشار "المشبق" في تصريحه أن المواطن قد عانى الكثير والكثير من الظروف القاسية ويكفيه ما ذاقه من مرارة الحياة فلن نسمح نحن كسلطة محلية لأي شخص أن يبتز أو يستغل المواطن ويفاقم من الحمل الثقيل على عاتقه .

وفي الأخير أضاف "المشبق" قائلآ إن مثل هذه الحملات ستبقى مستمرة وستشمل تجار الجملة والبقالات وبائعي اللحوم والخضروات ، كما أننا سنقوم على مراقبة جميع الأفران ومحلات بيع الغاز في حالة عدم الالتزام بموجب تعهداتهم الخطية السابقة ،

كما أناشد كافة المواطنين من أبناء المديرية بالإبلاغ عن أي مخالف يحاول ابتزازهم ورفع الأسعار التي ذكرناها ونحن بدورنا سنقوم بمحاسبته ولن نتهاون باتخاذ القرارات الرادعة ضده ليكون عبرة للآخرين .

* من سامح المديني



أخبار ذات صلة

0 تعليق