العاب فرايف friv جديدة 2019

المشرق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض اليكم متابعينا الكرام اجمل العاب فرايف بنات جميلات ، مقدمة مع المشرق ضمن العاب friv فرايف اميرات جميلات على الموضة , اختاري احدى ستايلات الاميرات الجميلات الرائع والمميز , فساتين ناعمة وفي منتهى الروعة , الاميرة الرومانسية تقف الان وتحتار في اختيار احدى الملابس والاكسسوار , قومي بتلبيس الاميرة كل جديد من الملابس واختاري احدى الهدايا الموجودة لديك مثل الوردة الحمراء والحمامة والهدايا الجدديدة.

 

ولدينا في العاب بنات لعبة تنظيف الغرفة الخاصة بالاميرة ياسمين بمساعدة المصباح , الذي ستطلب منه الاميرة ياسمين احضار ادوات تنظيف وترتي ودهان الغرفة الخاصة بها وذالك بمسح الفانوس عدة مرات حتى يكتمل سطر الادوات الموجود بالاسفل , ومن ثم تنتقلو للمرحلة الثانية , وتقومو بجمع النفايات والقائها في سلة المهملات المخصصة لها , وجمع الملابس المبعثرة داخل الغرفة في سلة الغسيل وعند اكتمال المرحلة تنتقلي تلقائي الى الخطوة الاخير التي من خلالها ستختاري ديكور ولون ودهان جدران الغرفة بالنقر على الجزء المراد تلوينه.

 

ولعبة قص شعر الاميرة سنووايت الجميلة في صالون السيدات للشعر ستقومي بعمل تسريحات وقصات شعر جديدة ستايل على حسب اختيارك ستجدي العديد من الادوات المخصصة لقص الشعر استمتعي معها وقومي بعمل تسريحة من العاببنات لولا للبنات الجديدة وشاركي صديقاتك.

 

ولعبة تلبيس ماما الحامل ملابس للام الحامل التي تقف مبتسمة , منتظره اختيارك في ملابس الحوامل , يمكنك الان اختيار ملابس حمل قطعتين بحيث تختاري تيشيرت حوامل قطني مناسب للام واختيار بنطلونات حوامل , بالإضافة الى اختيارك قطعة واحدة من فساتين الحوامل , وتكملي في لعبة تلبيس ماما الحامل اختيارك للون الشعر واختيار الاسسوارت والكولكشن كامل للام الجميلة.

 

 

 

ولعبة استحمام الاميرة اريل حورية البحر الجميلة في استحمام وترويش في الدوش تقومي باستخدام الشامبو والصابون وتدويش الحورية الجميلة بالشكل المطلوب واضافة الصبغة للماء لكي تعطي الاميرة اريل بهجة اكثر ومن ثم تقومي باللعب بالعاب مكياج الاميرة اريل وتلبيسها استمتعي معنا بكل جديد من العاب استحمام.

 

[information]حيث يمكنكم اميراتنا الحلوات اللعب من هنا  ويمكنكم اطفالنا الحلويين الضغط على الرابط من دون الحاجة الي التحمل عبر الانترنت واختيار ما تحبون من الالعاب نتمى لكم اوقات سعيدة[/information]

أخبار ذات صلة

0 تعليق