شاهد : الفتاة السعودية الهاربة ”تتعرى تمامًا” وتكتب رسالة ”صادمة” على جسدها لولي العهد! (صورة)

بويمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد : الفتاة السعودية الهاربة ”تتعرى تمامًا” وتكتب رسالة ”صادمة” على جسدها لولي العهد! (صورة)

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفتاة السعودية الهاربة التي حصلت على حق اللجوء في أمريكا «العنود العيسى»، وهي عارية بينما كتبت «وشم» على جسدها، في رسالة إلى قيادة بلدها المملكة العربية السعودية، ممثلة بالملك سلمان، حفظه الله، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان..

وقال حساب- معروف بمهاجمته الدائمة للأديان والتشجيع على الحرية المطلقة وخاصة الجنسية-، تعليقًا على الصور المزعومة :« الوشم لـ العنود العيسى، عظيم جداً .. وهي كلمات لملك الراب الراحل توباك “Only God Can Judge Me ” .. "وحده الإله من يحكم علي"..هذه افضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية».

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفتاة السعودية الهاربة ”تتعرى تمامًا” وتكتب رسالة ”صادمة” على جسدها لولي العهد! (صورة)

 

 

الفنانة بلقيس تلهب الأجواء وتشعل مواقع التواصل بإطلالة ”مغرية” وتُظهر بشرتها عن قرب .. شاهد

 

 

- الفتاة السعودية الهاربة ”رهف القنون” تتسبب بصدمة جديدة للسعوديين .. وتهديدات رسمية بالسجن والقتل تعزيرا..(صورة فاضحة)

 

 

بن زايد يستمع لاتصالات سرية بين أمير إماراتي ومحمد بن سلمان.. فيأمر باغتياله سريعا.. تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة (فيديو)

 

 

كلوا تبن يا حيوانات .. أحلام تفقد صوابها وتشتم جمهورها بألفاظ نابية مقززة .. وتبدي أسوأ ما لديها من الكلام .. شاهد

 

عاجل : ”تركي فيصل” يكشف حقيقة وفاة فنان العرب ”محمد عبده” قبل قليل في أحد مستشفيات السعودية بشكل صادم للجميع

 

 

هذه هي الفنانة الحسناء التي عشقها الراحل ‘‘فاروق الفيشاوي’’ ونادم على عدم الزواج منها حتى آخر لحظة من حياته (فيديو)

 

 

- حليمة بولند تستعرض الأجزاء ”الحساسة” من جسدها في ”فيديو مثير” بعد عملية نفخ وتكبير وإزالة ملابسها .. شاهد كيف أصبحت؟

 

 

شاهد.. أول ظهور علني للأميرة ”هيا” في شوارع لندن بملابس مثيرة للغاية أصابت حاكم دبي بالجنون (صور)

 

 

- عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تظهر قبل قليل في حضن الرجل القوي الذي يقف خلفها ومرغ أنف بن راشد في التراب.. شاهد ”صور”

 


 

وكانت صحف محلية نشرت قصتها في 2017، قائلة إن رواد "تويتر" في السعودية تداولوا "هاشتاج" بعنوان "انتحار توباكي"، وهو اسم الشهرة لفتاة سعودية تدعى العنود العيسى. وانطلق الـ"هاشتاج" بعد فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام" ، وظهرت فيه تحكي قصة اغتصابها في انهيار وبكاء شديدين، ثم نشرت بعدها صورة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مكتوب فيها: "آسفة يا أطهر قلب في الدنيا بس لازم أروح طول ما أنا عايشة بتألم الموت يمكن أرحم لي أحبك أمانة لا تزعلين ولا تطيح دمعة من عيونك الجميلة أحبك. وبزعل إذا زعلتي وحتى لو جسمي مو عندك روحي بتكون بقلبك وإنتي ما قصرتي معاي أبدا أحبك"

وبدأت قصة العنود الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، على مواقع التواصل، في ديسمبر عام 2016، حينما نشرت مقطع عبر "يوتيوب" عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ«الفاسدة"، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب على يد شبيب الحقباني ابن شقيقتها حصة، ويعمل مساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوكالة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الإعلام السعودية.

وأطلق المتعاطفون مع العنود حينها "هاشتاج" بعنوان "شبيب الحقباني مغتصب توباكي"، ولم يمنع ذلك منتقديها من التغريد عبر الـ"هاشتاج"، مكذبين روايتها ووصفوا حكايتها بالزيف، مشيرين إلى صورها التي تعتبر خارجة عن تقاليد المجتمع السعودي، حيث تنشر صور تظهر فيها شعرها وأجزاء من جسدها، منتقدين رسم الوشم الذي يحرمه الدين الإسلامي. ومن جانبها، ردت العنود على منتقديها في عدد من الفيديوهات التي لا تظهر فيها وجهها، عبر أكثر من منفذ اجتماعي، وأشارت إلى أنهم لم يمروا بما مرت به، وأعادت التأكيد على رواية اغتصابها التي زعمتها في أكثر من فيديو. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد : الفتاة السعودية الهاربة ”تتعرى تمامًا” وتكتب رسالة ”صادمة” على جسدها لولي العهد! (صورة) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

0 تعليق