صحيفة إسبانية: جماهير برشلونة توسم قطر بالإرهاب

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة إسبانية، عن عدم إمكانية انتقال نيمار، نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة «آس» إن توتر العلاقة بين نادي برشلونة وقطر الدولة المالكة لنادي باريس سان جيرمان متوترة للغاية، وتكاد تكون مقطوعة، بسبب رفض جماهير الفريق الكتالوني تصرفات الدولة القطرية.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن جماهير برشلونة ترى أن قطر دولة إرهابية تقمع حقوق الإنسان وتتعارض مع قيم البارسا، مشيرة إلى أن قطر تشعر بالاستياء الشديد من جانب إدارة برشلونة.

وتحدثت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يرى أن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع نيمار ودخوله في مفاوضات جادة لحسم الصفقة ما هي إلا مسرحية هزلية لإرضاء نجوم النادي الذين يرتبطون بعلاقة صداقة قوية بالنجم البرازيلي ويطلبون عودته لصفوف الفريق الكتالوني.

واختتم الصحيفة تقريرها بهذا الشأن وقالت، «باريس سان جيرمان لا يرغب في بيع نيمار، وإذا كان النادي الفرنسي يرغب في الاستغناء عن خدماته ليتم عرضه على الأندية الإنجليزية التي لم يعد بإمكانها إبرام الصفقات لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية هناك».

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، في وقت سابق، أن نادي برشلونة قرر إنهاء المفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق