مدير تربية لودر في اجتماعه مع مديرو مدارس المديرية

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد بمكتب التربية والتعليم م/ لودر اليوم الاحد اجتماعا طارئا بالادارات المدرسية 

للوقوف على تداعيات البدء للعام الدراسي 2019 _ 2020 للتحضير والاعداد والتدشين له .

وفي الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ ناصر عوض موسى مدير التربية والتعليم م/ لودر متحدثا بالترحيب والشكر والتقدير على الحضور والالتزام بالمواعيد في ظل أن اجتماعنا يأتي في ظل اجازة رسمية تزامن مع بداية العام الهجري فهذا ان دل على شي فانما يدل على الروح العالية والتكافل الكبير الذي يتمتع به معلمو وإدارات المدارس وهدفهم السامي الذي يسعون له

موضحا في حديثه إلى تعميم مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ ابين الاستاذ الدكتور وضاح المحوري الذي ينطلق من منطلق ومبدأ الروح التربوية العالية بشأن تأجيل بدء العام الدراسي الى الثامن من سبتمبر 2019 وذلك نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظتنا .

مؤكدا من جانبه مدير تربية لودر على الالتزام بالحضور لكل الإدارات المدرسية والمعلمون من يوم غدا الاثنين للاعداد والتدشين للعام الدراسي 2019_ 2020 وتهيئة البيئة الصفية ونظافتها ووضع الخطط والاستراتيجيات التي تضمن عام دراسي مميز لكل من الإدارة والمعلم والطالب .

مختتما حديثه مدير تربية لودر على ضرورة الالتزام المطلق بالموعد المحدد لتدشين بدء العام الدراسي2019 _ 2020 كما اشرنا اعلاه .

كما تحدث الاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام مرحبا بكل الحاضرين منوها إلى ضرورة الالتزام والتقيد بمنشور مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ ابين الاستاذ الدكتور وضاح المحوري كما اشار اليه في حديثه مدير تربية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى معقبا في حديثه الاستاذ علي عبدالله ناصر بأن هناك أجراء وآلية جديدة في توزيع المعلمين والمعلمات لهذا العام ولامجال للتسيب والعشوائية كما يتصوره البعض .

حضر اللقاء الاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزان ، والاستاذ جمال منصر مقصع مدير شؤون الموظفين ، والاستاذ محمد عوض البحيري ، والاستاذ علي احمد شرفان رئيس قسم رياض الاطفال ، والاستاء عمر علي الدباني سكرتارية المكتب.


*من الخضر البرهمي



أخبار ذات صلة

0 تعليق