عدن: مداهمات الانتقالي مستمرة للمنازل والمحلات

المساء برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدن – المساء برس|افادت مصادر صحفية، بان قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، يستمر اليوم الأربعاء، في عمليات المداهمة لمنازل مسؤولين في حكومة هادي ومحال تجارية كانت متعاقدة مع الحكومة.
وحسب ما نقلته مواقع اخبارية، فقد داهمت اليوم قوات الحزام الأمني منزل مدير مديرية البريقة، هاني اليزيدي، بعد أن فرضت عليه حصارا منذ الصباح، فيما داهمت عصرا معرض أبو كرم للسيارات في حي الممدارة مديرية الشيخ عثمان، و الذي كانت وزارة الداخلية قد تعاقدت معه لتوفير سيارات للوزارة.
ويأتي ذلك بعد ساعات من مداهمة القوات التابعة للإمارات في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، منزل العقيد خالد العلواني، مدير شرطة البريقة السابق، في حي كود النمر بمديرية البريقة، و صادرت سيارة كانت في حوش المنزل.
وكانت القوات الإماراتية، قد داهمت قوات الانتقالي منازل قيادات عسكرية و أخرى في المقاومة موالية لهادي في عدة مديريات، ابرزها منزل قائد لواء النقل أمجد خالد في مديرية دار سعد.
تجدر الإشارة إلى أن قوات المجلس الانتقالي تنفذ منذ فرض سيطرته على مديريات محافظة عدن، مداهمة منازل و مقرات و معسكرات، حيث اصبح منذ نهائية الشهر الماضي سلطة أمر واقع في محافظتي عدن ولحج والضالع ومركز محافظة أبين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق