وزيرالعمل نضال البطاينة .. " لكَ من اسمك نصيب" فهنيئاً لك..

اخبار البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث: 2019-09-12، 07:58 am

253398_44_1568275112.jpg

اخبار البلد- سلسبيل الصلاحات

لم يكن تصرف وزير العمل نضال البطاينة غريباً يوم امس الاربعاء بعودته للعمل فور خروجه من المستشفى بعد ان تم اسعافه وهو في حالة اغماء اصابته بشكل مفاجئ داخل مركبته شَخصهُ الطبيب انه بسبب الإجهاد والإرهاق ..

الوزير نضال البطاينة له من اسمه نصيب فهو مناضل في عمله تجده في كل ركنٍ وزاوية متابع ميداني لكافة الملفات المتعلقة بحقيبته لا تغريه المكاتب الفخمة ولا الجلوس خلفها وانتظار من يدخل عليه بعد امرٍ منه بل يقدر النضال لذا فهو حاضر في كافة المناقشات والاجتماعات التي تُعنى بمشاكل القطاع .. وحريص كل الحرص على العمل الميداني للحفاظ على روح العمل بعيداً عن العمل المكتبي ..

البطاينة وبالرغم من ارهاقه الذي اوصلة الى الاغماء يوم امس الا انه عاد الى رئاسة الوزراء لحضور الاجتماع بالرغم من انه يحمل رخصة عدم الحضور .. الا ان البطاينه لا يشبه الا اسمه وذاته بنضاله من اجل تحسين وضع العمال وبيئة العمل وتطوير كل ما يتعلق بالوزراة ..

فلا يسعنا الا ان نقول بأنك الرجل المناسب في المكان المناسب وان نضالك هو من سيدعم الوزارة ويرفع من شأنها وشأن كل من له علاقة بها ..فنحمد الله على سلامة صحتك ونتمنى لك دوام الصحة والعافية لتبقى سيرتك العطرة ونجاحاتك تُسمع وترى بالعين المجردة وتبقى مسيرة الوزارة بتطور يوماً بعد يوم ..

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق