نزولات ميدانية للوقوف على اعتداءات طالت شوارع ومصالح عامة بفلك والعيص بالمكلا

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام مدير  عام مديرية  المكلا المهندس/ عوض احمد بن هامل بزيارة ميدانية الى منطقتي فلك والعيص وذلك للوقوف على الاعتداءات وعمليات السطو التي طالت عددا من المصالح العامة ومتابعة تنفيذ ازالة عدد من العشوائيات بمنطقة العيص جوار المقبرة ومدرسة عمر بن الخطاب.

 

ورافقه خلال الحملة  كلا من ( المهندس / خالد بن صالح - مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا ) وكذلك ( الاستاذ / محمود باجابر - مدير مكتب الاشغال العامة والطرق ببويش، روكب وضواحيها ) وجرى خلال النزول مناقشة الاجراءات القانونية المناسبة التي، سوف  يتم اتخاذها ضد هذه الاعتداءات .

 

وصرح من جانبه المهندس بن هامل أن اليوم ليس كأمسه اذ لا مجال للسكوت على ما اسماه العبث والفوضى الذي تمارسه عصابات السطو على المصالح العامة والعبث بمخططات الدولة والاعتداء على أراضيها.

 

واردف من جانبه المهندس بن صالح أن الاجراءات المعتزم تنفيذها تعتبر امتدادا لمنهجيه عمليه اختطتها الاشغال كطريقا له لردع هكذا اعتداءات.

 

وفي الاخير شكر  باجابر كلا من - السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمهندس عوض بن هامل وادارة  الاشغال بالمديرية و في مقدمتهم المهندس خالد بن صالح مدير الادارة - على سرعة تلبية النداءات التي اطلقها للالتفات تجاه هذه الاعتداءات التي لايقرها شرع ولا عرف ولا قانون ولا تنسجم مع تطلعات المواطنين التواقين لارساء دعائم دولة النظام والقانون.

 

الجدير ذكره أنه سيتم خلال الايام القادمة الاعداد لحملة تنفيذ ازالة لكل هذه الاعتداءات بعد استكمال الاجراءات المتخذه بشقيها الفني والقانوني، ويجري الترتيب مع الامن والشرطة لتوفير الحماية لضمان سير الحملة بشكل سلس وآمن دون اي معوقات.



أخبار ذات صلة

0 تعليق