تدشين القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي وهيئته التنفيذية بمركز شيهج بمديرية المفلحي

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد عصر اليوم الخميس 2019/10/31 في منطقة شيهج الذراحن بمديرية المفلحي بيافع اجتماعا بقيادة رئيس المجلس الانتقالي بمديرية المفلحي الاستاذ فضل النقاش وبحضور اعضاء المجلس بمركز شيهج .

وافتتح الاجتماع الاستاذ وهبين عمر حسين رئيس المجلس الانتقالي بالمركز "رحب خلال كلمته بقيادة المجلس بالمديرية ممثلة بالاستاذ فضل النقاش وقيادات المقاومة الجنوبية وقوات الحزام الامني واعضاء القيادة المحلية والحاضرين جميعا..

واكد الاستاذ وهبين خلال كلمته ان العمل بهذه المرحله يحتاج الي صبر ونشاط وتضحية ، وان المناصب ليست للمغنم او للمصلحة الشخصية ، وانما العمل تطوعي لخدمة الوطن والمنطقة" واعلن الاستاذ وهبين عمر حسين عن عملية تدشين قيادة المجلس بالمركز ، مؤكدا أن الاختيار سيكون حسب الكفائات والنشاط المجتمعي الذي يقدمه العضو .

ثم القى الاستاذ فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي بمديرية المفلحي ، كلمة حيا من خلالها ابناء منطقة شيهج الذي كانوا السباقون بالنضال منذو بداية الثورة السلمية ، وأوضح النقاش أن مركز شيهج كان من المراكز الأولى على مستوى يافع التي احتضنت نشاط الحراك الجنوبي منذو انطلاقته والتي كانت المأوى للمناضلين والاحرار .

وحيا الاستاذ فضل النقاش دور المناضل عمار الذرحاني مدير المديرية ، الذي كان الملهم الاول لنا ، والذي كنا نتمنى ان يكون بيننا ، فهو من رواد الثورة الجنوبية ومن المؤوسسين الاوائل ، متمنيا له التوفيق والسداد بخدمة المديرية وابنائها.

وحث النقاش اعضاء الانتقالي بمركز شيهج على شحذ الهمم وتعزيز وحدة الصف الوطني والعمل بروح الفريق الواحد ، ومحاولة لم الشمل بعيدا عن استفزاز الاخرين وتنفيرهم ، مشددا على اعضاء المجلس ان يكونوا قدوة المجتمع ويضرب بهم المثل بالتضحية والامانة والاخلاص والفداء.

واختتم النقاش كلمته بالتأكيد على اختيار الاعضاء الفاعلين ، فالمرحلة تتطلب دماء جديدة وشابه ، مثمنا دور المناضلين الاوائل الذي أكد انهم سيضلون تاج فوق الرؤؤس ، ولهم منا كل الود والاحترام وسيضلون مثلنا الأعلى وقدوتنا .

بعد ذلك أعلن الاستاذ وهبين عمر حسين عن أعضاء الهيئة التنفيذية بالمركز ، وتم اختيار 10 أعضاء من اصل 51 عضو ممثلين المركز بالدوائر الخدمية والمجتمعية ، على ان يتم الأجتماع بهم في اقرب وقت لتوزيع وتحديد المهام المُوكله لهم.

وأختتم الاستاذ وهبين عمر حسين الاجتماع بالعهد والولاء للوطن الجنوبي وتضحيات ابنائه وشهدائه الابرار ، والمضي قُدما وبكل قوة وثبات خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد المناضل عيدروس قاسم الزبيدي "بعد ذلك فُتح المجال امام الحاضرين بالنقاش وتقديم الاسئلة والاستفسارات .


حضر هذا الاجتماع المناضل عبدالله احمد جبران ، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ، وقيادات بالحزام الامني والمقاومة الجنوبية ، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمركز

* من جلال القيدعي



أخبار ذات صلة

0 تعليق