اتحاد خان يونس يؤمِن موقعه بعبور شباب رفح والصداقة والشاطئ يتعادلان

المشرق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

انطلاق الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز

اتحاد خان يونس يؤمِن موقعه بعبور شباب رفح والصداقة والشاطئ يتعادلان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل نادي الاتحاد بخان يونس ابتعاده عن تهديد القاع، وحقق فوزاً ثميناً وغالياً على مضيفه شباب رفح، بنتيجة 2-صفر، على إستاد المدينة الرياضية، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة- الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام الممتاز، تقاسمهما على مدار الشوطين. وهذا هو الانتصار الثاني على التوالي للفريق البرتقالي الذي كان يعاني في ذيل اللائحة، بينما خرجت جماهير الأزرق غاضبة على الأداء، وغادرت المدرجات ساخطة على فريقها مطالبة بتصحيح مساره وبرحيل الجهاز الفني.

الشاطئ- الصداقة 1.jpg
 

ولم تكن فرحة الفوز الوحيدة للفريق البلدي، بل نجح باللحاق به في الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر متساوياً معه بنفس الرصيد النقطي.

الشاطئ- الصداقة.jpg
 

أنهى الاتحاد الأكثر حاجة للفوز الشوط الأول متقدماً بهدف عدي الغلبان في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وعزز محمد أبو جويد فرحة فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 88.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد خطاب، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الصداقة- خدمات الشاطئ

وفي المباراة الثانية، ارتضى الجاران الصداقة وخدمات الشاطئ بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، على ملعب اليرموك البلدي، بحضور جماهيري حاشد. تقاسم الفريقان السيطرة والتسجيل، وكانت البداية من الشاطئ الذي تقدم لها محمد الرواغ في الدقيقة 44 من صاروخية سكنت الشباك، وتعادل النجم محمد أبو حسنين من كرة رأسية في الدقيقة 61.

اتحاد خان يونس- شباب رفح 3.jpg
 

وبذلك، رفع الشاطئ رصيده إلى 20 نقطة وبقي في المركز الثاني، خلف خدمات رفح المتصدر، ورفع الصداقة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، والدولي فايز عمران رابعاً.

مباراتا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد شباب جباليا السابع برصيد 13 نقطة، اتحاد بيت حانون الأهلي الخامس برصيد 15 نقطة على ملعب فلسطين الوزاري، ويلاقي غزة الرياضي في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 5 نقاط، والأهلي خلفه في المركز الأخير الـ12، برصيد 5 نقاط، على ملعب اليرموك البلدي.

انتهى

انطلاق الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يتفوق على العطاء برباعية وخدمات البريج يخسر أمام نماء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الجلاء فوزاً ثميناً على ضيفه العطاء بنتيجة 4-صفر، على ملعب فلسطين الوزاري، في افتتاح مباريات الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى لمرحلة الذهاب، الجولة الحادية عشرة، سجلها علاء ظهير ثنائية، في الدقيقتين 6، و49، وطلال صائب جندية في الدقيقة 80، وإسماعيل أبو دان في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الجلاء إلى 19 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد العطاء عند 3 نقاط في الـ12 المركز 12، الأخير متذيلاً.

حكم اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد الزعانين، ونادر الحجار رابعا.

خدمات البريج- نماء

وفي اللقاء الثاني، على ملعب الشهيد محمد، استعاد نماء طريق الانتصارات، وفاز على مضيفه خدمات البريج بنتيجة 2-1، سجل لنماء هاشم عبد ربه في الدقيقة 19، وفادي عساف في الدقيقة 8، وللخاسر ماهر عبدو في الدقيقة 97. وبذلك، رفع نماء رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، وتقدم عن مرحلة الخطر، وبقي رصيد البريج عند 16 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف خدمات خان يونس.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، ومحمد العقاد رابعا.

مباراة الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، القادسية الثامن برصيد 13 نقطة، والزيتون السابع بذات الرصيد على ملعب رفح البلدي.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع التاسع، الأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على مضيفه الشوكة بنتيجة 2-1، على ملعب رفح البلدي، رغم تقدم الشوكة عبر أشرف النجادي في الدقيقة 18، إلا أن الاتحاد رد في الوقت القاتل، بهدفي محمد أبو عمران في الدقيقة 90، ومحمد البنا في الدقيقة 91. ورفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الشوكة عند 3 نقاط في المركز التاسع الأخير. وتقام اليوم الأحد مباراتان، فيواجه الأمل السادس برصيد 10 نقاط، شباب الزوايدة المتصدر برصيد 19 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، وجمعية الصلاح الخامس برصيد 10 نقاط، أهلي النصيرات في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.

انتهى

أخبار ذات صلة

0 تعليق