بمناسبة الذكرى ال52 للإستقلال .. مدارس سماء عدن تستضيف البطولة المدرسية الأولى للروبوت

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برعاية مكتب التربية والتعليم وبالتعاون مع مؤسسة أكاديمية الموهوبين _سيؤن مكتب الجمعية العربية للروبوت باليمن وبمشاركة مدارس النبراس ، استضافت مدارس سماء عدن صباح اليوم البطولة المدرسية الأولى للروبوت بمشاركة ٢٨ فريق وأكثر من ٧٠ طالب.

وتعد هذه البطولة امتداداً للأنشطة النوعية التي تتميز بها مدارس سماء عدن والنبراس وهي ضمن الفعاليات التي ترعاها الجمعية العربية للروبوت .

وتوزعت المراكز الأولى بين المدارس وفقاً لأداء الفرق حيث تحصلت مدارس سماء عدن على المركز الأول في فئة تخطي العوائق والنبراس الرئيسي على المركز الأول في تتبع الخط والنبراس الفرع على المركز الأول في كرة القدم الروبوتية.

حضر البطولة الأستاذ فضل مانع مدير ادارة التخطيط بوزارة التربية والتعليم ، والأستاذ جلال ذيبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة ، والأستاذ علي علوي السويري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة والأستاذ خالد باسودان مديرة ادارة الانشطة بالمحافظة ، والأستاذ محمد فيصل وارس مدير الأنشطة بإدارة التربية والتعليم المنصورة.

كلب مسعور يعض طفلة بالمنصورة

عض كلب مسعور طفلة في السادسة من عمرها مساء السبت.  ووقعت الحادثة بحي حاشد بمديرية المنصورة بعدن.  واسعفت الطفلة الى مستشفى 22 مايو لتلقي العلاج.



أخبار ذات صلة

0 تعليق