إنجاز في التكريم والاستضافة

الوطن (عمان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأولى 1 ديسمبر,2019  نسخة للطباعة

في الميدان البحري بدار الأوبرا السلطانية مسقط حققت السلطنة إنجازا مزدوجا يعزز من موقعها كوجهة متفردة على خريطة السفر العالمية حيث يتمثل هذا الإنجاز في حصد السلطنة 16 جائزة كبرى من جوائز السفر العالمية الـ 26 من ناحية وكذلك استضافة السلطنة برعاية حصرية من مطارات عمان لهذا الحدث العالمي من ناحية أخرى.
وتؤشر الجوائز التي حصلت عليها السلطنة إلى إنجاز ملموس في تهيئة البنية الأساسية لقطاع السفر والسياحة حيث حصدت مطارات عُمان 3 جوائز، الأولى للشركة الأم كأفضل مشغل للمطارات، والثانية لمطار مسقط الدولي كأفضل موقع على الإنترنت، والثالثة لمطار صلالة الذي تم تصنيفه كأفضل مطار إقليمي رائد الأمر الذي يعد تتويجا لخطة طويلة المدى تمت بلورتها من خلال فرق العمل الموجودة ويعزز المساعي لأن تكون مطارات عمان ضمن أفضل 10 مطارات في العالم خلال عام 2020.
ويضاف إلى ذلك أيضا البنية الأساسية المتميزة فيما يخص أماكن الإيواء وشبكة الطرق الداخلية، كما أن حصول الناقل الوطني على 4 جوائز عالمية يؤشر على تبوء الطيران العماني مكانة عالية بين شركات الطيران العالمية الأمر الذي يزيد من فرص تعزيز أداء قطاع السفر والسياحة وتحقيق أهدافه الاستراتيجية على المدى البعيد.
أما الشق الثاني من هذا الإنجاز فيتمثل في استضافة السلطنة والتنظيم الرائع للحفل الختامي وردود الفعل الإيجابية من الضيوف القادمين من حول العالم خاصة وأن هذا الحفل يعتبر من أكبر حفلات تسليم الجوائز في العالم، حيث يأتي بعد سلسلة من الاحتفالات الإقليمية للاعتراف بالتميز في كل قارة.
فهذه الاستضافة الناجحة ضاعفت من الثقة العالمية في قدرة السلطنة وإمكانياتها الكبيرة بوجه عام وبتطور قطاع الطيران المدني بوجه خاص ليشهد على هذا الإنجاز أكثر من 600 من ممثلي شركات السياحة والسفر العالمية الذين وجدوا الفرص سانة لتعزيز علاقاتهم وتعاونهم مع نظرائهم في السلطنة.

المحرر

2019-12-01

أخبار ذات صلة

0 تعليق