“مركز الإبداع” يُدرّب 250 موظف على “التميز في الخدمة الصحية”

صحيفة الأحساء نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم مستشفى الجفر العام متمثلا بقسم التدريب و التعليم المستمر و بالتعاون مع مركز الإبداع بصحة الأحساء  دورة تدريبية بعنوان “الإبداع و التميز في الخدمة الصحية ”  برعاية مدير المستشفى الأستاذ سامي بن عيسى العوسي في قاعة جمعية الجفر الخيرية.

وتأتي هذه الدورة في إطار تعزيز روح الإبداع والتميز لكل العاملين بالقطاع الصحي لتقديم خدمة صحية على نحو أفضل، حيث انها معتمدة من الهيئة السعودية لتخصصات الحصية وبإشراف من رئيس قسم التدريب المستمر بمستشفى الجفر العام خالد بن عيسى الاحمد، وقد حضرها ما يقارب 250 متدرب ومتدربة من إداريين واطباء وممارسين صحيين من القطاعين الحكومي والخاص .

وقد ناقشت الدورة مجموعة من المحاور كان منها أهمية التفكير التصميمي للإبداع في الخدمة الصحية ومهارات الابداع و التميز ، كما تطرقت الى التعريف بمفهوم الابداع و الاحترافية  موضحة كيفية اقتراح المشاريع التحسينية و التميز في الخدمة الصحية ، التمريض ابداع متجدد.

و في نهاية الدورة كرم سعادة مدير مستشفى الجفر الأستاذ سامي العوسي المحاضرين و المحاضرات وشكرهم على مشاركتهم الفعالة في إنجاح الدورة، كما تم تكريم جمعية الجفر الخيرية على الاستضافة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق