لحج:اصابة جنديين خلال عملية أمنية انتهت بالقبض على مطلوب امني

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت ادارة امن محافظة لحج من القبض على مطلوب بعد عملية امنية ناجحة في مدينة الحوطة.

 

وقال مدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد في تصريح:" كانت هناك حالة امنية رصد خلالها عودة احد المطلوبين من المخأ الى عاصمة المحافظة حيث تكللت بالنجاح من خلال القبض على المطلوب في الساعات الاولى من يومنا هذا الاحد.

 

وأضاف اللواء السيد أن محافظة لحج ستبقى امنة ونجمها ساطع ويعكس نورها ذلك الاستتباب الامني المتواجد في كل الحارات والازقة والشوارع والجبال والرمال والبحار.

 

وأختتم مدير امن لحج تصريحه بالتأكيد على أن قيادة امن المحافظة لن تسمح باي شوائب او مشاكل بان تعكر صفوا ذلك النور مهما كلفنا ذاك.

 

وكانت المداهمة الامنية قد استهدفت مطلوبا امنيا متهم بقيامه في وقت سابق (باحداث اغسطس الماضي) بالتقطع والاعتداء على قوات الامن وأخذ اسلحة بعض الجنود.

 

وفي تفاصيل المداهمة الامنية فقد تم القبض على المدعو (ع. ع. ل) بالرغم من محاولته مقاومة اعتقاله حيث قام برمي قنبلة يدوية هجومية على قوات الامن اصيب على اثر انفجارها جنديين اثنين.

 

وأشار مصدر عملياتي بامن لحج ان الحملة الامنية بقيادة عواد الشلن مدير امن الحوطة وقائد كتيبة التدخل السريع احمد اللحجي قد انتهت بالقبض على المتهم بعد اشتباك محدود معه واسفر عن اصابته بطلق ناري في الساق اليسرى.

 

ونوه المصدر العملياتي قيام اجهزة الامن باسعاف المطلوب الامني تحت حراسة مشددة لتلقي العلاج ولتستكمل بعدها بقية الاجراءات القانونية بحقه.

*من زاهي النفيلي



أخبار ذات صلة

0 تعليق