طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

اخبار البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث: 2019-12-01، 08:15 am

259557_22_1575188187.jpg
اخبار البلد-

 

وصف عدد من طلبة جامعة الزرقاء مشاركة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لهم في جلسة نقاشية حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة بالخطوة المتقدمة للحكومة  معربين عن أملهم بعقد لقاءات مستقبلية مشابهة.

وذكر الطلبة الذين شاركوا في الجلسة النقاشية التي دعا إليها مركز الدراسات الإستراتيجية بالجامعة الأردنية للحديث حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة  في تصريحات صحفية ان هذا اللقاء يأتي انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية في التركيز على الشباب والدفع قدما نحو انخراطهم بالعمل العام والاستماع إلى مقترحاتهم ومعرفة تطلعاتهم.

وبينوا أن هذه الجلسة التي عقدت في المركز الثقافي الملكي بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ووزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة تؤكد حرص الحكومة على مشاركة الطلبة بهذا الحوار التفاعلي إيماناً منها بأهمية إشراك الشباب  في عملية صنع القرار. وأشادوا بحديث رئيس الوزراء حول موضوع الإشاعة وضرورة التريث في تداول الأخبار والمعلومات و التأكد  والتحقق من صحتها.

 

كان رئيس "الوزراء" قد أكد خلال الجلسة  ضرورة وضع خطة واضحة للوصول إلى الاستقلال الاقتصادي والمالي، والاعتماد على الذات مشيرا إلى عدم وجود ضرائب جديدة في العام المقبل. كما أكد الرزاز  ضرورة إعادة النظر في الرواتب والأجور في القطاع العام، والاستماع لشكوى المواطن من الخدمات المقدمة له.

أخبار ذات صلة

0 تعليق