"يمن برس" ينشر أحوال الطقس المتوقعة لليوم الأحد

يمن برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"يمن برس" ينشر أحوال الطقس المتوقعة لليوم الأحد

الأحد, 01 ديسمبر, 2019 11:38:00 صباحاً




*يمن برس - متابعة خاصة
أورد المركز الوطني للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة بمشيئة الله تعالى.

وبحسب المركز فإن الطقس، في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء صحوة وباردة اثناء الليل والصباح الباكر مع امكانية تكون الشابورة المائية على المنحدرات الجبيلة لمحافظات، حجة، المحويت، ريمة وتعز، بينما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً أثناء النهار.

وفي المناطق الساحلية، وخصوصاً بالسواحل الجنوبية والشرقية، أجواء غائمة جزئيا مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 8 إلى 20 عقدة. 

السواحل الغربية: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من10 إلى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال خاصة على الأجزاء الجنوبية منها.

وفي أرخبيل سقطرى، أجواء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول امطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 10 الى 25 عقدة.

وفي المناطق الصحراوية، أجواء صحوة بوجة عام وباردة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 5 إلى 15 عقدة .

ونبه المركز الوطني للأرصاد، الموطنين في المرتفعات الجبلية و الهضاب الدخلية والصحراوية من الانخفاض في درجات الحرارة، والموطنين خاصة سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية أو الضباب خلال ساعات المساء و الصباح الباكر، والصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وجنوب البحر الأحمر وباب المندب من الرياح الشديدة ارتفاع الموج.


جوجل بلس

أخبار ذات صلة

0 تعليق