خدمة جديدة في تحديث “Gmail” الأخير… تعرف عليها

صحيفة الأحساء نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت عملاقة التكنولوجيا الأميركية “غوغل” تحديثا جديدا، على تطبيقها للبريد الإلكتروني “جي ميل”، يسمح لأول مرة بإمكانية إرفاق رسائل أخرى برسالة البريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى تحميلها.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا” الأميركي، فإن التحديث الجديد سيسمح لمستخدم البريد الإلكتروني، بإرفاق رسائل محددة برسالته، دون تحميلها، حيث لن يكون على المستخدم سوى سحب الرسالة إلى نافذة الرسالة الجديدة، لتصبح جاهزة للإرسال كمرفق ضمنها.

وأوضح الموقع التقني، أنه سيكون بإمكان مستخدم التطبيق البريدي من “غوغل” تحديد رسالة بريد إلكتروني أو أكثر من رسالة، واستخدام زر القائمة ثلاثي النقاط، للحصول على اختيار إعادة توجيه الرسالة كملف مرفق، لإرسالها من جديد دون تحميلها.

وتتيح الميزة الجديدة، إعادة توجيه أكثر من رسالة، مرتبطة بموضوع واحد، بدلا من إرسال عدة رسائل مختلفة، وتسعى “غوغل” من خلال هذا التحديث إلى تجنب التكدس الذي تحدثه الرسائل المتعددة داخل البريد الإلكتروني، حيث تسمح بمطالعة جميع الرسائل المرتبطة بموضوع واحد داخل بريد واحد.

وسيبدأ تطبيق الميزة الجديدة، من خلال إتاحة التحديث عبر تطبيق “جي ميل”، لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، خلال النصف الثاني من شهر يناير 2020.

أخبار ذات صلة

0 تعليق