مدير تربية مسيمير لحج يزور عددا من مدارس المديرية

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام صباح اليوم الأربعاء المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير محافظة لحج يرافقة رؤساء واعضاء فريقي التوجيه والتفتيش بزيارة تفقدية لعدد من مدارس وهي : الإيمان ، علي بن ابي طالب ، العلفي .

أطلع خلال الزيارة على سير العملية التعليمية في تلك المدارس وكذا الاستعداد والتهيئة للاختبارات النقل للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠م .


هذا وقد عبر المستشار العمادي مدير إدارة التربية والتعليم م/ المسيمير عن بالغ سعادته لما تم ملاحظته من أنضباط القوة الوظيفية في تلك المدارس وحضور الطلاب في مختلف مراحل النقل وكذا مدى إنجاز الدروس المقررة في المنهج الدراسي والاستعداد للاختبارات النقل للفصل الدراسي الاول والتي من المقرر بدأيتها يوم الأحد القادم الموافق ١٥/ ١٢ / ٢٠١٩م


من جانبة أعرب مدراء تلك المدارس والطاقم التدريسي فيها عن ارتياحهم لمثل هذة الزيارات التي تقوم بها إدارة التربية والتعليم بالمديرية للإطلاع عن قرب على سير العملية التعلمية وتلمس أوضاع المدارس وتذليل أي صعوبات تعترض سير العملية التعليمية فيها .


رافق الاخ المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير خلال زيارتة التفقدية كلاً من الإخوة الاستاذ محمد نصر قاسم والأستاذ أحمد فضل فرج رئيسي قسمي التوجيه والتفتيش بإدارة التربية والتعليم وأعضاء الفريقين .




أخبار ذات صلة

0 تعليق