رئيس تحرير "صحيفة عدن الغد" يزور قاعة حضرموت لمعارض الصور ويشيد بمعرض صور الدائم

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار صباح اليوم الأستاذ فتحي بالزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد  قاعة حضرموت للمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية بالمكلا.

وخلال الزيارة اطلع بالزرق على أجنحة المعرض ،الذي يحتوي على   جناح صور حضرموت التاريخية التي  توثق صورة حضرموت خلال  مسيرة القرون الماضية وجناح قسم المعرض العسكري الأول  الذي يوثق صور التحرير من العناصر الإرهابية  والانتصارات الساحقة على قوى الشر والإرهاب بعد التحرير وجناح  استقرار الحالة الاقتصادية    وجناح  الأسواق العامة والاحتفالات والمناسبات الوطنية .

واستمع بالزرق إلى شرح مبسط  من قبل مدير قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية حول الأنشطة والبرامج  التي تسعى القاعة لتنفيذها خلال المرحلة القادمة  التي  تسهم في توثيق الصورة الحقيقية والجميلة للمحافظة وقيادات وشخصيات حضرموت التي يشير لها بالبنان على مر التاريخ الحضرمي.

وأشاد بالزرق بنشاط قاعة حضرموت الدائمة لمعارض  الصور  في إبراز الصورة الحضرمية لجميع الزوار لمعرفة تاريخ حضرموت الثقافي  من خلال إقامة المعارض الدائمة وتوثيق الصورة الحقيقية للمحافظة.

وشدد بالزرق على ضرورة الحفاظ على هذا المنبر الثقافي وإبراز الكثير من الصور عن تاريخ حضرموت المعاصر والشخصيات الحضرمية التي خدمت حضرموت في شتى مجالات الساحة الحضرمية.

رافقه خلال الزيارة المتحدث الرسمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية  الملازم هشام الجابري.


طرد مفخخ يقتل قيادي حوثي في صنعاء

دخلت عمليات التصفيات البينية داخل أجنحة ميليشيات الحوثي الانقلابية، مرحلة جديدة، وذلك بالكشف، أمس الاثنين، عن "هدايا قاتلة" لتخلص القيادات الحوثية من بعضها. وكشفت



أخبار ذات صلة

0 تعليق