رئيس مؤسسة شباب أبين وممثل الاوتشا يتفقدان سير عمل المشاريع في مدارس زنجبار بأبين

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في اطار المشاريع التي تنفذها مؤسسة شباب ابين في مدارس مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة ابين والممولة من الصندوق اليمني الانساني .

قام صباح اليوم الاستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب ابين والاستاذ علاء عبدالحق عبدالرب ممثل منظمة الاوتشاء ( الصندوق اليمني الانساني) ويرافقهم الاستاذ نايف المحروق رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية بالمحافظة والاستاذ محمود السيد مدير ادارة الموارد البشرية بتكليف من مدير عام التربية الدكتور وضاح المحوري
حيث زاروا وتفقدوا المشاريع الجاري تنفيذها في مدرستي الوحدة اساسي والقريات اساسي بمديرية زنجبار الذي تقوم مؤسية شباب ابين بتنفيذ  بناء فصلين دراسيين مع الاثاث وترميم المبنى القزيم في مدرسة الوحدة اساسي وكذلك تنفيذ بناء فصلين دراسيين مع الاثاث في مدرسة القريات اساسي بمديرية زنجبار .

حيث اطلعا خلال الزيارة التفقدية لرئيس مؤسسة شباب ابين وممثل الاوتشاء (الصندوق اليمني الانساني) ومرافقيهم على سير اعمال المشاريع التي زاروها وكذا تقييم حجم الانجاز لتك المشاريع.

الجدير بالذكر ان مؤسسة شباب ابين تقوم بتنفيذ عدة مشاريع في مدارس مديريتي زنجبار وخنفر وبتمويل من الصندوق اليمني الانساني .

*من علي السليماني



أخبار ذات صلة

0 تعليق