تامر ونانسي.. في جزيرة المارية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

احتفل النجمان تامر حسني ونانسي عجرم، بالعام الميلادي الجديد 2020، مع جمهور العاصمة أبوظبي، بحفل غنائي مميز، على ممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية، مقدمين باقة متنوعة من أغنياتهما الشهيرة، وسط تفاعل كبير من زوار «المارية»، الذين استمتعوا أيضاً بالعرض المميز والمبهر للألعاب النارية.
وقال علي المهيري، المدير التنفيذي لوحدة «مبادلة للعقارات والبنية التحتية» التابعة لشركة «مبادلة للاستثمار»: تحرص جزيرة المارية كل عام على توفير تجارب ترفيهية متميزة، يستمتع بها أفراد المجتمع في أبوظبي، في إطار التزامنا بتعزيز نهجنا لمواكبة الفعاليات الموسمية.
وقد بدأ الحفل بصعود نانسي عجرم على خشبة مسرح جزيرة المارية وسط حفاوة كبيرة من الجمهور، حيث عبرت نانسي عن سعادتها الكبيرة بالاحتفال بليلة رأس السنة مع جمهورها في أبوظبي، مؤكدة لهم أنهم سيقضون ليلة لا تنسى مع أجمل الأغنيات المختارة المليئة بالفرح والسعادة خصيصا لهذه المناسبة، متمنية أن تكون 2020 سنةً سعيدة على كل العالم العربي.
وأدت نانسي خلال فقرتها مجموعة من أشهر أغنياتها التي تفاعل مع الجمهور كثيراً من أبرزها «سهرانة عيوني» و«الدنيا حلوة» و«ماشي حدي» و«الغرام»، وغيرها.
أما تامر حسني فقد هنأ جمهور أبوظبي بقدوم العام الجديد، معبراً عن سعادته بتواجده معهم واحتفاله بليلة رأس السنة في العاصمة الإماراتية بجزيرة المارية، ليبدأ وصلته بغناء «عايزين نولع الجو» وسط تفاعل وانسجام كبيرين من الحضور، بعدها قدم باقة متنوعة من الأغنيات، منها «أنا ولا عارف أنا مالي» و«تلفوني رن» و«عيش بشوقك».

أخبار ذات صلة

0 تعليق