مدير صحة البريقة يفتتح مستوصف الحياة الطبي بالمديرية

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفتتح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية البريقة محافظة عدن الدكتور فهد عبدالقوي العلوي ، ومعه مدير إدارة الجودة بوزارة الصحة الدكتور أمين سلمان الردفاني ، مستوصف الحياة الطبي في المديرية .

وطاف مدير صحة البريقة بأقسام المستوصف ، مستمعاً  من مدير عام المستوصف الدكتور نائل فضل الردفاني ، إلى شرح مفصل عن أقسام المستوصف وتجهيزاته والخدمات الصحية والطبية الذي سيقدمها ، موضحاً أن المستوصف يحتوي على " 15 " سرير موزعة على مختلف الأقسام ، ويضم المستوصف أقسام نساء وولادة ، أطفال ، أسنان ، أذن وحنجرة ، جلد ، مسالك بولية ، عظام ، باطن  ، جراحة عامة ، مختبرات حديثة ، أشعة ، وصيدلية متكاملة .

وأشاد مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية الدكتور فهد العلوي ، بهذا المشروع الصحي الهام والخدمات التي يقدمها والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتجهيزات الأخرى بهدف تقديم خدمات علاجية نوعية للمواطنين ، كونه يعد أول مستوصف متكامل في المديرية ويعمل على مدار 24 ساعة .

وأكد الدكتور العلوي ، حرص مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لرجال المال والأعمال والمستثمرين في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية الهامة في مديرية البريقة .

 * من محمد القادري 




أخبار ذات صلة

0 تعليق