قيادة حركة فتح بمنطقة صور تحيي ذكرى الانطلاقة

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رام الله - دنيا الوطن
أقامت حركة فتح  في مخيم الرشيدية ذكرى الانطلاقة  ال55 بايقاد شعلة الانطلاقة.

وأقامت الحركة في مخيم الرشيدية ذكرى الانطلاقة بحضور القائد العسكري والتنظيمي للحركة في منطقة صور العميد توفيق عبد الله وممثلي القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وممثلي الاحزاب اللبنانية .

وبمشاركة واسعة من قيادة وكوادر حركة فتح التنظيمية والعسكرية والاتحادالعام للمرأة الفلسطينية ومكتب المرأة الحركي.

 وشارك في المناسبة في مسيرة حاشدة طوابير المؤسسات والاشبال وفوج الشبيبة للاطفاء والكشاف والزهرات  وحشد من ابناء شعبنا في شوارع المخيمات كما جرى ايقاد الشعلة .

وقدم عريف المناسبة امين سر شعبة الرشيدية محمد دراز الذي تناول في تقديمه ذكرى الانطلاقة ال55

 وقال: ان حركة فتح ما زالت على العهد عهد الرئيس الشهيد عرفات وشهداء اللجنة المركزية، وعهد الرئيس ابو مازن، من اجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين .

واكد أن شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات متمسك بحق العودة الى قرانا وبلداتنا التي تهجرنا منها ومن ثم قدم قائد حركة فتح التنظيمي والعسكري  العميد توفيق عبد الله الذي قال:

"بعد الترحيب بالفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاندية والمؤسسات والجمعيات الاهلية والعلماء والمشايخ وابناء حركة فتح قيادة وكوادر واعضاء وانصار حركة التاريخ فتح".

وأضاف: كل عام وانتم بألف خير كل عام وشعبنا العربي الفلسطيني في الوطن والشتات والغربة بألف خير.

وتابع: في الذكرى ال55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية اتوجه باسمي واسمكم  بالتحية والتقدير لروح مؤسس الثورة القائد والرئيس الراحل عنا جسدا" والباقي في قلوبنا ياسر عرفات ورفاقه المؤسسين الشهيد ابو جهاد وابو اياد وابو الوليد وابو الهول وماجد شرار وكل شهدائنا في اللجنة المركزية للحركة والتحية للشهداء الأمناء العامون لفصائل الثورة الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق