ماذا قالت خطيبة "خاشقجي" في لقاءها مع فريق التحقيق الدولي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وكالة أنباء "الأناضول" التركية، اليوم الخميس، عن لقاء عقدته خطيبة الصحفي السعودي المقتول جمال خاشقجي، خديجة جنكيز، مع الفريق الأممي المكلف بالتحقيق في قضية مقتتل "خاشقجي".

وقالت الوكالة: إن "المقررة الأممية الخاصة بحالات الإعدام خارج نطاق القانون، أغنيس كالامارد، التقت جنكيز صباح الخميس في أحد الفنادق بمدينة إسطنبول".

وأضافت: أن اللقاء تم بعيدًا عن الإعلام، واطلعت فيه "خديجة" المحققة الأممية "كالامارد" على كافة التفاصيل والمعلومات التي تملكها حول قضية مقتل "خاشقجي".

وأشارت الوكالة إلى أن الفريق الأممي سوف يغادر إسطنبول في وقت لاحق اليوم، متوجهًا إلى العاصمة أنقرة، للقاء مسؤولين في الحكومة التركية وجهاز الاستخبارات.

وكانت "كالامارد" قد أعلنت، أمس الأربعاء، أنها استمعت للتسجيلات الخاصة بمقتل "خاشقجي"، وحددت الموعد النهائي الذي سوف تقدم فيها تقريرها، وهو مايو القادم.

كما رصدت وسائل إعلام تركية، أثناء مغادرة الوفد الأممي القصر العدلي، حيث عقد الاجتماع، وجود حقيبة بلون معدني في يد أحد أعضاء الوفد.

ولم تتلق "كالامارد" حتى الآن أي رد من قبل السلطات السعودية حول طلبها زيارة القنصلية السعودية بإسطنبول، لمعاينة مسرح الجريمة، أو زيارة المملكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق