يحدث اليوم.. صرف معاشات شهر فبراير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحدث اليوم.. صرف معاشات شهر فبراير


تستعرض "البوابة نيوز"، أهم وأبرز الأخبار المتوقعة، اليوم الجمعة، الموافق 1 فبراير، كالتالي:
وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان مسجد الرحمن بالغردقة
يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أركان حرب أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مسجد الرحمن الرحيم، بمدينة الغردقة، والمرحلة الأولى من مدينة الحرفيين، التي تضم 420 وحدة مهنية وصناعية وتجارية وإدارية بمواصفات عصرية بمحافظة البحر الأحمر، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة.
كما يفتتح جمعة ومحافظ البحر الأحمر، مركز الثقافة الإسلامية لغات بمسجد الميناء بالبحر الأحمر كمركز إشعاع حضاري للفكر الوسطي المستنير لينطلق عمله بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، كما سيتم تزويد المركز بمكتبة كاملة باللغة العربية وأكثر من عشر لغات أخرى من إصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
صرف معاشات شهر فبراير من ماكينات الصرف الآلية:
تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، صرف معاشات شهر فبراير لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، من ماكينات الصرف الآلية (A.T.M).
وأشارت وزيرة التضامن، إلى أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 فبراير.
الأرصاد:
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.
وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، ورياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف المتر إلى مرتين والرياح السطحية جنوبية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق