بعد تسريب صور لها بدون حجاب .. اول رد من شهيره علي الصورة المتداوله لها وماذا قالت عن الحجاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع

علقت شهيرة على الصورة المتداولة لها بدون حجاب وقالت لـ"الوطن" إن ظهورها دون غطاء للرأس في المقطع الذي بثته الإعلامية سهير جودة عبر"إنستجرام" كان في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، قبل أيام، وكان الحضور مقتصراً على السيدات فقط، مؤكدة أنها ملتزمة بغطاء الرأس منذ 25 عاما، حتى وإن تخففت قليلاً منه، ولكنها غير معتادة على عدم ارتدائه وسط العامة والرجال، مؤكدة عدم انزعاجها من مقطع الفيديو.
يأتي ذلك التصريح، بعد أشهر من تأكيدها عزمها على خلع الحجاب، حيث أكدت أنها ستخلع الحجاب قريبًا، لأنها أصبحت من "قواعد النساء"، وذلك خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، في رمضان الماضي
ومن جانبها قالت الإعلامية بسمة وهبة للفنانة القديرة: "طريقتك وكلامك اختلفوا عن السابق، أنا وإنتي دافنينه سوا، مش دي الدروس إللي خلتيني ألبس بيها الحجاب زمان، كل حاجة كانت على إيدي"، فردَّت شهيرة، أن طريقة حجابها اختلفت عن زمان، لأنها كانت فتنة، والآن تعتبر نفسها "قواعد من النساء" وستخلع الحجاب.
واستطردت: "السيدات فاهمين خطأ بأن طاعة الله في ارتداء قماشة على الرأس"، متابعة: "عمري ما قولت لحد قوم حط حاجة على شعرك، وإلا كنت قولت لبنتي؛ ولكنها عمرها ما لبست عريان".

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق