موعد مباراة قطر واليابان في نهائي كأس آسيا.. والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة قطر واليابان في نهائي كأس آسيا.. والقنوات الناقلة


تتوجه انظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الجمعة إلى ملعب استاد مدينة زايد الرياضية بالامارات لمتابعة اللقاء المرتقب والمثير بين منتخبي اليابان وقطر في نهائي بطولة كأس اسيا في نسختها السابعة عشر .
حيث تسعى قطر لاقتناص أول القابها القارية بعد أن حققت نتائج قياسية منذ انطلاق البطولة، بينما يأمل المنتخب الياباني أكثر المنتخبات تتويجاً باللقب للوصول الي النجمة الخامسة بعد اللقب الاخير في عام 2011 .
موعد مباراة قطر واليابان في نهائي اسيا
تنطلق مباراة قطر واليابان في نهائي كأس
اسيا في تمام الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة،بينما يكون موعد اللقاء في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت ابو ظبي .
القنوات الناقلة لمباراة قطر واليابان في نهائي كأس
اسيا
أعلن شبكة Beinsports، عن اذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، بجانب نقلها عبر قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR، beIN SPORTS MAX 1 HD AR، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD، بصوت المعلقين رؤوف خليف ويوسف سيف وأحمد الطيب .
يذكر أن منتخب منتخب اليابان تأهل بعد أن سحق إيران بثلاثية نظيفة فى الدور نصف النهائى، ليضرب موعدًا فى النهائى من أجل مواصلة حلم حصد اللقب الآسيوى الغائب منذ 8 سنوات، على الرغم من استبعاد مدرب الساموراى هاجيمى مورياسو فى بداية البطولة بعض العناصر الأساسية
للمنتخب مثل كاجاوا لاعب بوروسيا دورتموند، وشينجى أوكازاكى "ليستر سيتى"، وتاكاشى إينوى "ريال بيتيس"، ليواصل سياسته فى استبعاد لاعبين بارزين منذ توليه القيادة الفنية فى أعقاب كأس العالم 2018.
وأثبت المنتخب اليابانى نجاح سياسته وتحقيق أهدافه، بعد ان اصبح الفريق الآن على بعد خطوة واحدة من اعتلاء منصة التتويج، وهو ما وعد به المدير الفنى هاجيمى مورياسو قبل انطلاق البطولة.
أما المنتخب القطرى فقد تأهل للمرة الأولى لنهائى آسيا فى تاريخه مع مدربه الإسبانى فيليكس سانشيز، بعد فوزه على المنتخب الإماراتى برباعية دون رد بدور نصف النهائى.
ويسعى المنتخب القطرى لكتابة التاريخ وحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، بعد أن واصل عروضه القوية طوال منافسات البطولة .
ويعتمد العنابى في مباراة اليوم اليوم على قوة فريقه الهجومية حيث سجل 16 هدفًا، دون أن يستقبل أى هدف في ظل امتلاكه للعديد من العناصر المميزة والاوراق الرابحة مثل حسن الهيدوس، وعبدالعزيز حاتم، وأكرم عفيف، والمعز على.

أخبار ذات صلة

0 تعليق