تعرف على تفاصيل البرنامج الترفيهي لأول مديرة للمرح في شركة مصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على تفاصيل البرنامج الترفيهي لأول مديرة للمرح في شركة مصرية


قالت تقى وائل أول مدير للمرح في شركة مصرية، إن أول قرار لها في منصبها الجديد ستكون تنظيم فسحة للموظفين في الفلانتين، لافتة إلى أنها ستعمل على تجهيز العديد من المفاجآت للموظفين خلال هذا اليوم المميز.
وأضافت "وائل" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "ten”، إنها تعمل الآن على تجهيز مكان مميز للموظفين للاحتفال بالفلانتين، مفيدة إلى أنها ستشتري الهدايا لهم بناء على الميزانية التي ستحددها لها إدارة الشركة.
وأكدت أنها وضعت برنامجا ترفيهيا شاملا للموظفين يهتم بالمناسبات العامة ونشر أجواء المرح بشكل دائم بالشركة، وذلك للحفاظ على الصحة النفسية والشعور الإيجابي الدائم عند الموظفين الذي سيعود بالنفع على أدائهم الوظيفي وتحسين قدراتهم الإنتاجية.
وأوضحت أن برنامجها الترفيهي الذي أعدته للموظفين في الشركة، يضم الاحتفال بكافة المناسبات العامة والدينية مثل إفطار رمضان، وخروجات العيد، بجانب الاحتفال بأعياد ميلاد الموظفين، مفيدة أنها ستقوم بعمل خروجة كل أسبوعين لتحسين الحالة النفسية لهم.
وأكدت أول مدير مرح، أن أي موظف يشعر بالضيق أو يعاني من مشكلة ما، سيتم التحدث معه وبحث حلول حقيقية لمساعدته على تخطي المشكلة، مردفة "سأتغلب على المود السيء للموظفين بإعطائهم شوكلاتة وقهوة لتحسين حالته المزاجية في الصباح".

أخبار ذات صلة

0 تعليق