وكيل "اقتصادية النواب": الإخوان جماعة "هشة".. والمصريون ضربوا أروع الأمثلة في حادث القطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد علي، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية تعمل من خلال أكاذيبها على إثارة الرأي العام داخل الدولة، مشيرا إلى أن كل المحاولات التي تسعى لها الجماعة الإرهابية تفشل في ظل ترابط وتماسك المصريين ودعم للقيادة السياسية.
وأضاف علي، أن تناول الجماعة الإرهابية لفيديو الرئيس السيسي، عن تطوير السكة الحديد، يدل على ضعف وقلة الحيلة، موضحا أن المصريين ضربوا أروع الأمثلة في الرد على هؤلاء الإرهابيون، أمس بالتبرع للمصابين بالدم في المستشفيات وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وأكد وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، أن الحملة المغرضة التي تقودها الجماعة الإرهابية هدفها النيل من الوطن خاصة بعد أن ركزت على رأس الدولة، مبينا أن هناك حالات من الانقسام داخلها وتقوم بتلك الأفعال حتى تبين أنها مازالت حية وقوية.

ولفت علي، إلى أن شائعات الإخوان أصبح يعرفها الشعب بعد أن فضح أمرهم في هدم الدولة المصرية في ظل النجاحات المتتالية منها استضافة مدينة شرم الشيخ القمة العربية الأوروبية بحضور زعماء العالم، وهو ما دل على أن مصر عادت بقوة بين مصاف الدول وأصبح لها كلمة يسمعها العالم أجمع.

وعقب وكيل اللجنة الاقتصادية، على الشائعات المنتشرة بالنزول لميدان التحرير والتظاهر، بأنه أكاذيب من وحي الخيال لتلك الجماعة الإرهابية، وكذلك الصفحات الإخوانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنزول للتظاهر مما يدل على افتقارها للعقل وأصبحت لا تدرك ما تفعل، واصفا إياها بـ"الهشة".

كما أكد على دعم الشعب بجميع أطيافه للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواصلة ما تحقق على أرض الواقع من إصلاحات اقتصادية ونجاة الدولة من براثن الجماعة الإرهابية ومواصلة خطوات التنمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق