رئيسة البرلمان الإماراتي تشهد عروض الصوت والضوء بالكرنك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استضافت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية بالكرنك، الدكتورة أمل القبيسي رئيسة البرلمان الإماراتي والوفد المرافق لها من الدبلوماسيين لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الإنجليزية بمنطقة الكرنك، للترويج الفعال لتنشيط حركة السياحة المصرية في العالم أجمع.

يأتي ذلك ضمن قيام الشخصيات الهامة بالمؤتمر بحضور عروض الصوت والضوء على هامش انعقاد مؤتمر إقليمي حول مكافحة الإرهاب والذي استضافته محافظة الأقصر خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير الجاري، بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب وبرعاية الاتحاد الأوروبي.

كما عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم للعاملين بالصوت والضوء، مبدين انبهارهم بمشاهدة أحد أعظم إنجازات الحضارة الإنسانية على مر العصور والتي جسدت لهم العالم الفرعوني العظيم.

وقالت الدكتورة أمل القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي: "إننا نفتخر بهذا الإرث الحضاري الإنساني العريق في معبد الكرنك والذي يعكس التاريخ المجيد لجمهورية مصر الشقيقة والتي نتمنى لها دوام الازدهار والتقدم والتطور وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ونشكركم قيادة وشعبا على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق