معلمة تتقدم بشكوى للنيابة الإدارية ضد «تعليم دسوق»: حرموني من الترقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت أمانى كامل إبراهيم، معلم خبير لغة إنجليزية، بإدارة دسوق التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، شكوى رسمية للنيابة الإدارية حملت رقم 425 لسنة 2019، تتهم فيها مسؤولي قسم الإحصاء التابع للإدارة بالتلاعب في بياناتها، ما أدى إلى حرمانها من الحصول على ترقيتها إلى وظيفة كبير معلمين، وشملت شكواها صوررا للمستندات الخاصة بها.

وأكدت المعلمة، في شكواها للنيابة الإدارية، أنه كان من المفترض ترقيتها إلى وظيفة «كبير معلمين» من خلال الملزمة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، التي تحتوي على الترقيات في قسم الإحصاء بالوزارة، إلا أن ذلك لم يحدث، على الرغم من أحقيتها، على حد شكواها، وأنها أرسلت مخاطبة إلى الأكاديمية المهنية للمعلم في كفر الشيخ والقاهرة، للاستفسار عن عدم إدراج اسمها في كشوف المعلمين الحاصلين على الترقيات.

وأوضحت المعلم الخبير، أنه جاءها ردا رسميا مسجلا بخطاب رسمي، حمل رقم 2214 بتاريخ 22 نوفمبر الماضى، يفيد بأنه تم إنهاء خدمتها لبلوغها سن المعاش أو إصدار قرار بإنهاء الخدمة رغم أن ذلك ينافي الواقع، حيث يتبقى لها 8 سنوات حتى تبلغ سن المعاش.

وذكرت، في شكواها، أنه بعد تلقيها خطاب الرد، تَأكد وجود تلاعب في بياناتها، الأمر الذي أدى إلى حرمانها من الترقية التي تعتبرها أبسط حقوقها كمعلمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق