بشأن حادث محطة مصر نقيب سائقي القطارات يفجر مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع
قال أشرف حسين، نقيب قائدي القطارات بهيئة السكة الحديد بالقاهرة، إن حادث حريق قطار محطة مصر كان بشعًا للغاية، وإهمال السائق وراء وقوع الكارثة ولا يمكن التعاطف معه، موضحًا أن هناك مستويات للسرعة في الجرارات تبدأ من 1 حتى 8، ولا يمكن لأي سائق التحرك بالجرار على سرعة 8، وهذا ما حدث في حادثة أمس.

وأضاف: "لست مجنونًا أن أطلق الجرار على سرعة 8 في بداية تحريكه وتسييره على القضبان، واصطدام جرار الكارثة بآخر قد يكون دفع السائق لزيادة السرعة من أجل الخروج من "المحاشرة" التي حدثت، ولكن إهماله جعله يترك الجرار ويدخل في مشاجرة مع زميله، ليتحرك الجرار بسرعة شديدة ويتسبب في الحادث".

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، أنه كسائق في السكك الحديدية عند تسييره أحد جرارات الوردية، يطلق في البداية القاطرة المفردة على سرعة 1 أو اثنين فقط، ولا يلجأ أبدًا إلى تسييره على السرعة القصوى 8، معقبًا: "أنا مش مجنون عشان أعمل كده".
              
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق