التضامن: بعثة حج الجمعيات خصص لها ١٢ألف تأشيرة هذا العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، رئاسة اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، والذي اعتمد أسعار برامج الحج لعام 2019، وذلك للمستويات الأربعة المنفذة لحجاج الجمعيات الأهلية.

اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة

وتضمن اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، استعراض اللائحة المالية والإدارية للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، فضلًا عن اعتمادها من قبل أعضاء المجلس، إضافة إلى استعراض موقف اختبارات مشرفى الحج.

بعثة حج الجمعيات هذا العام 2019

وأشارت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن بعثة حج الجمعيات هذا العام 2019 خصص لها ما يقرب من ١٢ألف تأشيرة لأعضاء الجمعيات الأهلية، وذلك ممن تنطبق عليهم شروط التقدم لحج الجمعيات.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن التأشيرات تشتمل على من تنطبق عليهم شروط التقدم لحج الجمعيات، ومن خلال قرعة إلكترونية علنية سيتم إجراءها فى نهاية مارس القادم.

ومن جانبه أكدت "والى"، أن مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بذل مجهود كبير لتوفير أعلى مستوى الراحة لحجاج الجمعيات هذا العام 20119، لافتة إلى مراعاة ارتفاع قيمة بعض الخدمات التى تقدم للحجيج فى المملكة العربية السعودية، والتى تتسبب فى زيادة أسعار برامج حج الجمعيات فى حدود 8% مقارنة بالعام الماضى.

وعلى هامش بعثة الحج هذا العام، راجع مجلس الأمناء برئاسة وزيرة التضامن، برامج الحج المنفذة والتعاقدات المبرمة لموسم الحج، والتى انتهت منها الوزارة مبكرًا ونجحت في إبرام التعاقدات على كافة الفنادق والخدمات، مما ساهم فى التعاقد على فنادق بالمنطقة المركزية للحرمين لكل المستويات وبأسعار تقارب العام الماضى.

اقرأ ايضًا: بعد فتح باب التقديم.. اعرف اسعار برامج الحج السياحى 2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق