شاهد.. أحد الشبيحة يهاجم "نظام الأسد" ويسبّه بسبب أزمة البنزين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجَّه أحد شبيحة "الأسد" انتقادات حادة وشتائم إلى النظام، بسبب قرارات الأخير المتعلقة بتقنين مادة البنزين والمحروقات في مناطق سيطرته.

وبثّت مواقع إعلامية موالية فيديو مصورللشبيح علي علاوي عاقل، وهو ينتقد البطاقة الذكية - التي أطلقتها الأخيرة للتقنين في استخدام المحروقات في مناطقها - وينتقد من قام بفرضها على المواطنين، إضافة إلى تهجمه عليهم بالشتائم والسباب بشكل علني.

وقال المدعو "علي" في تسجيله المصور الذي شاركه " العبدالله " : لك زفتوه لهالطريق اللي عم يكسر دوزان السيارة بعدين طرحوا البطاقة الذكية، وفروا للمازوت بعدين طرحوا البطاقة الذكية، ما بدنا إياكن تعملوا ميترو، لك بس رجعوها للأمور بالمناطق اللي كانت آمنة متل اللاذقية متل ما كنت قبل”.

ويتابع قائلًا: "الشغيلة اللي بالكازية على رأسي بس تبع البطاقة الذكية الله لا يزكيه، وصباح الخير للأوادم ولغير الأوادم اللي عم يشوفوا الفيديو، بس تبع البطاقة الذكية الله لا يسعدوا".

ويضيف : "زايد عن تمنا الأكل لحتى تعملوا بطاقة ذكية، رفاهية، عم نبعت مكوك عالفضاء لأنه، قمر صناعي سوري، بطاقة ذكية، لك الله لا يزكيكن بعمركن".

كان الفنان السوري، شادي أسود، والمعروف بمواقفه الموالية للنظام انتقد في وقت سابق قرارات تخفيض كمية المحروقات في البطاقة الذكية، وقال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "مين الفيثاغورث اللي حط هي النظرية، أنو 200 لتر بنزين بالشهر تكفيك روحه رجعه”.

يذكر أن شركة المحروقات التابعة لحكومة النظام أصدرت في وقت سابق قرارًا يتضمن تخفيض مخصصات المدنيين من مادة البانزين لأكثر من النصف، الأمر الذي أوجد حالة من الغضب والاحتجاج من قِبَل المدنيين داخل مناطق سيطرة النظام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق