الأبيض لا يعرف الهزيمة| تاريخ مواجهات الزمالك والفرق الأنجولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي، خلال مباراة الذهاب الأحد الماضي، بمدينة الإسكندرية، وهو ماحدث أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.

وتستعرض" بوابة المواطن" في هذا التقرير تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق الأنجولية:

تمكن الزمالك من مواجهة الفرق الأنجوليه طوال تاريخه في 7 مواجهات، أظهر فيها الأبيض إنحياز التاريخ له حتى الآن في مختلف المسابقات.

كانت المواجهة الإولى للزمالك أمام فريق أنجولي، عام 2005 ، حيث حسم التعادل نتيجه لقاء الذهاب مع أتلتيكو أفياكادو بدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، بهدف لكل فريق بأنجولا، ليفوز الأبيض بالإياب بهدفين نظيفين ويتأهل لدور ال 16 بالبطولة، خلال مواجهته الثانية.

وجاءت ثالث المواجهات التي جمعت الزمالك بالفرق الأنجولية، أمام إنتر كلوب بدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا من نفس العام، وتمكن الزمالك من الفوز في الذهاب بثلاثية نظيفة، وخسر في الإياب بنتيجة 2-1، لتكون الخسارة إولى ووحيدة أمام فرق أنجوليه، خلال المواجهة الرابعة.

وتمكن الزمالك في المواجهة الخامسة، أمام كابوسكورب الأنجولي 2014، من الفوز بهدف نظيف في القاهرة، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتعادل سلبيًا في مواجهة الإياب والسادسة بين الفرق الأنجوليه، والتي أقيمت خارج الديار.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفرق الأنجوليه الأحد الماضي، أمام بترو أتليتكو، حيث تعادل كلا الفريقين بهدف لكل فريق، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضا: صورة|خاص.. "كهربا" يدعم الزمالك قبل السفر إلى أنجولا

أخبار ذات صلة

0 تعليق