تفاصيل مقتل عامل على يد ابنيه وخالهما بمقابر أكتوبر..مارس الرذيلة مع بناته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع
كتب - أحمد شرباش :
 
كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل مثيرة فى واقعة العثور على جثة رجل مسن بوسط المقابر بأكتوبر ، حيث تبين أن ابنيه وخالهما وراء قتله بأكثر من 20 طلقة ، واعترف المتهمون أنهم اكتشفوا تعديه جنسيا على بناته الثلاثة فقرروا الانتقام منه.

بدأت تفاصيل الواقعة في 20 فبراير جيث تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا بالعثور على جثة مسن وسط المقابر بمدينة أكتوبر ، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة لفك غموضها ، وتبين من المعاينة أن الجثة لرجل يدعي "جمال.ق" 52
  عام ومقيم ببولاق الدكرور ، وتبين أن المتهمين امطروة بأكثر من 20 طلقة وعثر على دراجته البخارية بجواره.

من خلال التحريات التى قام بها رجال الأمن تبين أن الحادث بسبب الانتقام نتيجة بشاعته ورغبة الجناة في التأكد من وفاته وذلك غن طريق إصابته بعدد من الطلقات ، وأوضحت التحريات أن ابني الضحية "محمود" 25 عام و "محمد" 19 سنه استعانا بخالهما "يوسف" 20 سنه لقتله والانتقام   منه.

تم إعداد مأمورية استهدفت المتهمين وبتضييق الخناق عليهم اعترفوا بقتلهم والدهما بسبب سوء معاملته لهم وتعوده اهانتهم ، وبتطوير مناقشتهما اعترفا ابنيه انهما حططا للواقعه واستعانا بخالهما واستدرجوا الضحية إلى منطقة المقابر بعد إقناعه بأنهم اخفوا مبلغ مالب كبير في تلك المنطقة "فيه كنز هناك".

واضافوا انهم استقلوا سيارة خالهم ولنتظروا والدهم وحال وصوله بدراجته البخارية امطروه بوابل من النيران وفروا هاربين.

وبتطوير مناقشة المتهمين اعترفوا أنهم تخلصوا منه بعد اكتشافهم ممارسته الرزيلة مع بناته "10 أعوام ، و 18 عام ، و23 عام "متزوحة" " وكثرة اعتدائه بالضرب على زوجته ، داخل شقتهم ببولاق الدكرور ، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 
هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق