نائب عمدة سلا يُوضح بخصوص "رومبوان" سكة الترامواي!

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نائب عمدة سلا يُوضح بخصوص

 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

خرج عبد اللطيف سودو، نائب عمدة سلا، للتوضيح بخصوص الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل ، والتي تظهر مدارا طرقيا "رومبوان" فوق سكة الترامواي بسلا .

وقال سودو في تدوينة فايسبوكية "انتشرت هنا و هناك تدوينات مفادها ظهور "رومبوان" مدار فوق سكة الترامواي بسلا بعد قدوم البابا، دون تبين و دون فهم الواقع".

وتابع موضحا " أولا هذه السكة غير مشغلة و هي في طور الإنجاز و تهم الشطر الثاني من شبكة الترامواي التي تمتد لمقاطعة احصين مرورا بحي مولاي اسماعيل مولاي اسماعيل".

وأضاف "أشغال ترامواي تسببت في عرقلة السير بين شارع الحسن الثاني و شارع المسيرة و تم استعمال علامة قف بشارع الحسن الثاني لتيسير مرور المواطنين من و إلى شارع المسيرة و ذلك بقرار من مجلس جماعة سلا بعد طلب من السلطات".

وزاد نائب عمدة سلا ، قائلا "بعد الإنتهاء من تهيئة سكة الترامواي و جنبات الرصيف بشارع الحسن الثاني، عمدت شركة ترامواي الرباط سلا في اعتماد تقنية المدار لتيسير السير و الجولان من و إلى الشارعين".

وختم تدوينته بالقول "أشغال تمديد الترامواي تنجز الآن بداخل الحديقة المحاذية إلى غاية القنطرة التي يتم إنجازها"، مردفا "هذه ليست أشغال جماعة سلا، هي أشغال شركة الترامواي الرباط سلا مشكورة".

96b655f003.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق