محافظ مطروح يتفقد مستشفيتين ويوجه بتوفير سبل راحة المرضى

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ مطروح يتفقد مستشفيتين ويوجه بتوفير سبل راحة المرضى


تفقد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، مستشفى مطروح العام ومستشفى الصدر والحميات للوقوف على مطالب واحتياجات تطوير تلك المستشفيات في إطار المتابعة المستمرة لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة؛ بما يساهم فى تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.
وتابع العمل في الأقسام المختلفة بتلك المستشفيات مع حصر احتياجاتها من الأجهزة الطبية والمعدات، مع التوجيه بمراجعة توصيلات الكهرباء والإنارة وتوفير التكيفات اللازمة خاصة في غرف العمليات والكشف، وتركيب أجهزة نداء مركزي لتيسير دخول المرضى بقسم العيادات الخارجية بمستفى مطروح العام ومراجعة ترتيب الأقسام.
ووجه محافظ مطروح، المهندس أحمد على وكيل وزراة الإسكان المشرف على أعمال تطوير المستشفيات بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير سواء تركيب الاجهزة والمعدات و مراجعة أعمال الدهانات وتركيب التكيفات و الإنارة وتركيب لمبات ليد، و النظام الإليكتروني للنداء الآلي وتركيب ستائر وأسلاك على النوافذ الزجاجية.
كما وجه محافظ مطروح لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة الدورية لاعمال التطوير وما يلزمها من رأي فني خاص بتركيب الأجهزة والمعدات مع التأكيد على أهمية العنصر البشري من الأطباء والمرضى في تطوير منظومة الصحة وتقديم خدمات طبية لائقة بأهالي مطروح وزائريها مع تقديم كافة الدعم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق