تكريم الفرق الفائزة في مسابقات مشروع اللقاءات الرياضية بالإسماعيلية

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الأحد فرق التربية الرياضية الحاصلة علي المراكز الأولى والثانية في مسابقات مشروع اللقاءات الرياضية للمحافظات الحدودية للمرحلة الإعدادية للبنين والبنات في حضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية وفلك الديب مدير عام الشئون التنفيذية. 

وأشاد الدكتور خالد خلف بالإنجاز الذى حققته الفرق الرياضية وهو يعكس حجم الجهد المبذول من المشرفين الي جانب أولياء أمور الطلاب حيث حرص علي توجية التحية لهم.

وأكد على أهمية الحفاظ على هذا الإنجاز والحفاظ عليه من خلال الحفاظ على المستوى الفنى إلى جانب الاهتمام بالنواحي التعليمية إلى جانب الأخلاق التى لا تقل أهمية عن التفوق العلمي والرياضي.

وفى نهاية التكريم حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية خلال حفل التكريم الذى تم منح الفائزين شهادات التقدير.

كانت الإسماعيلية قد شاركت في فعاليات مسابقات مشروع اللقاءات الرياضية للمحافظات الحدودية للمرحلة الإعدادية للبنين والبنات، والتي أقيمت في الفترة من 17 إلى 29 مارس 2019، بمشاركة محافظات "السويس، دمياط، الشرقية، الإسماعيلية، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء"، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وجاءت نتائج المسابقة في "الكاراتيه"، المركز الأول محافظة الإسماعيلية بنين وبنات حيث حققت 5 ميداليات ذهبية وفي مسابقة تنس الطاولة، فازت محافظة الإسماعيلية "بنين" و"بنات" بالمركز الأول بعدد 3 ميداليات 2 ذهب وواحدة فضة.

وفي مسابقة الوثب الطويل، فازت محافظة الإسماعيلية "بنين"، بالمركز الأول والثانى بعدد ميداليتين إحداهما ذهب والأخرى فضة وفي مسابقة "50 مترا عدْو" فازت محافظة الإسماعيلية بالمركز الثانى "بنين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق