المقاصة راحة 48 ساعة بعد تعادل الجونة.. وطلعت يعترف بالأخطاء

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة بنادي المقاصة، تدريباته غدا الاثنين، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف اليوم في الأسبوع 27 للدوري.

ويخوض لاعبو المقاصة الذين شاركوا أمام الجونة تدريبا استشفائيا بينما يخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من المباراة تدريبا قويا لتجهيزهم فنيا وبدنيا للمباريات المقبلة. 

من جانبه، أبدى طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، رضاءه على نتيجة التعادل السلبي مع الجونة، في ظل عدم ظهور أكثر من لاعب بشكل جيد خلال اللقاء، وغياب بعض العناصر الأساسية عن المباراة.

وأشار يوسف، إلى أن مباراة الجونة غلب عليها طابع العصبية، والعنف الزائد، وهو ما أثار سلبيا على اللقاء، معترفا بأن هناك العديد من الأخطاء والسلبيات خاصة في التمرير بداية المباراة وسيعمل على عالجها خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف يوسف، بأن فريقه كان قادر على الفوز، لو تم استغلال الثلاث فرص المحققة التي سنحت للاعبيه خلال اللقاء.

من جانبه، كشف وليد هويدي، مدير الكرة للمقاصة، بأن الفريق سوف يحصل على راحة سلبية يومي الثلاثاء والأربعاء، والعودة بعد انتهاء الراحة ويستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي، المقرر لها الثلاثاء 9 إبريل المقبل ضمن مواجهات الأسبوع 28، في حالة إقامتها بموعدها وعدم تأجيلها.

وأشار هويدي، بأن ناديه لم يصل له أى قرار من لجنة المسابقات، بخصوص تأجيل مباراة الأهلي المقبلة، مشيرا إلى أنه في حالة التأجيل سيواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة بتروجت، والمقرر لها 15 أبريل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق