أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين 1 أبريل 2019

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 التي وقعت على مدار الساعات الماضية.

رسالة من المفتي إلى الرئيس السيسي بمناسبة الإسراء والمعراج 2019
بعث مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، رسالة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج 2019، اليوم الإثنين.

«التضامن» تبدأ في صرف معاشات شهر أبريل في هذه الأماكن
أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، عن موعد بدء صرف معاشات شهر إبريل من ماكينات الصرافة الآلية، اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2019، لـ 7.9 مليون مواطن.

صور| التضامن تستعد لفعاليات إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019
تستعد وزارة التضامن الاجتماعي لإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019 ، بعد قليل في مقر الوزارة لموسم 1440 هـ.

بأرقام الصفحات.. الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019
كشف مكتب تنمية مادة الرياضيات في وزارة التربية والتعليم عن الأجزاء المحذوفة من الرياضيات 2019 عقب إعلان وزير التربية والتعليم عن تخفيف المناهج.

تستعد جامعة حلوان اليوم الاثنين، لإطلاق فعاليات المرحلة الثالثة لـ مشروع مودة، وذلك من خلال عقد جلسات تدريب المدربين من أعضاء هيئة التدريس.

يبحث الطلاب عن الأجزاء المحذوفة من مادة  الدراسات الاجتماعية للابتدائية والإعدادية ، عقب قرار وزارة التربية والتعليم بتخفيف المناهج.

اتخذت وزارة التربية والتعليم أولى خطوات في إزالة الأجزاء المحذوفة من مناهج الإبتدائية؛ فبدأت في إرسال نشرة بها إلى مديريات التعليم في مختلف المحافظات.

تستعد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، للإعلان عن بدء قرعة حج الجمعيات 2019، لاختيار 12 ألف من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الإثنين، والذي يعد آخر أيام الموجة السيئة وغير المستقرة على محافظات ومدن الجمهورية.

توقع عدد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم مائلة للبرودة، لافتين إلى استمرار حالة عدم الاستقرار بجميع أنحاء البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق