طاقم تحكيم «سلوفاكي» لمباراة بتروجيت وبيراميدز في الدوري

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طاقم تحكيم مباراة بتروجيت وبيراميدز في الدوري

وأوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن طاقم تحكيم مباراة بتروجيت وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز2019 سيكون بقيادة «ماتيو يوج» الحكم السلوفاكي ويعاونه كلا من : « ألكسندر كاسايوفيتش ، دافيد جابروفيتش، رادي أبرونوفيتش « على أن يكون الأخير حكما رابعاً.

مباراة بيراميدز وبتروجيت

وتأتي مباراة بيراميدز وبتروجيت في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز2019 ، حيث تمثل المباراة للفريق الجديد «إثبات الذات» وخاصة بعد إبتعاد الفريق عن المنافسة بشكل ملحوظ لصالح فريقي المقدمة الأهلي والزمالك، بينما يسعي «بتروجيت» الفريق البترولي لتجاوز المراكز المتأخرة في جدول ترتيب المسابقة، والصعود للمناطق الدافئة تجنبا للدخول في حسابات الهبوط لدوري القسم الثاني.

ترتيب بيراميدز في الدوري 

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعهم الفريق الجديد من خوض 24 مباراة ، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 9 جولات ، بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين . سجل لاعبو بيراميدز 48 هدف، بينما استقبلت شباكهم 24.

ترتيب بتروجيت في الدوري

ويحتل فريق بتروجيت المركز الـ 14 في مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 برصيد 25 نقطة من لعب 26 مباراة ، حيث حقق الفريق البترولي الفوز في 5 مباريات ، وسيطر التعادل على 10 مناسبات ، بينما تلقي الفريق الهزيمة في 11 جولة.

سجل لاعبو بتروجيت 24 هدف ، وتلقت شباكهم 34 هدف وهوا من أضعف خطوط الدفاع في الدوري المصري الممتاز 2019.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وبتروجيت

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتى أون سبورت والنيل للرياضة.

قائمة فريقي بيراميدز وبتروجيت لمباراة اليوم

وأعلن محمد عودة المدير الفني لبتروجت عن قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز اليوم ، حيث ضمت القائمة كلًا من:

«محمد أبو النجا - أحمد تمساح - حسام حسن - زولا - مؤمن إبراهيم - محمود صلاح - أحمد عفيفي - محمد فييرا - علي عيد - أحمد سالم صافي - أحمد السباعي - حميد ماو - شكري نجيب - محمد صبحي - أحمد النفراوي - محمود عماد - كريس جادي - مروان النجار - حمادة طلبة - محمد أسامة - إسلام صيام - أحمد العجوز» .

في حين لم يعلن بيراميدز عن قائمته لمباراة اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق