حظك اليوم.. برج العقرب 4-4-2019

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العقرب

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لبرج العقرب، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

قد تحتاج اليوم إلى شيئين متعارضين في نفس الوقت: تمرين جيد يليه بعض كعكة الشوكولاتة! لقد حدثت أشياء أكثر جنونا! إن الكواكب تجبرك على الرغبة في الراحة والأمان (روتينك المعتاد، والراحة من الموافقة والمشاعر الجيدة الأخرى) من ناحية، ومع ذلك، من ناحية أخرى، تعتقد أنه سيكون من الممتع والمثير للبقاء مستيقظًا والقيام بأشياء تعطي فورًا، "خاطئين" السرور.

على الصعيد المهني:

يبدو الآن أنك تفعل الحد الأدنى فقط للحصول على ما تريد، أنت لا تضع مجهودًا إضافيًا في عملك وبالتالي لا تمضي قدمًا بالطريقة التي تريدها. أدرك أنه إذا كنت تريد التفوق، فأنت بحاجة إلى عمل المزيد.

على الصعيد الصحي:

قد تحتاج اليوم إلى تمرين جيد يليه بعض كعكة الشوكولاتة! لقد حدثت أشياء أكثر جنونا! إن الكواكب تجبرك على الرغبة في الراحة والأمان (روتينك المعتاد، والراحة من الموافقة والمشاعر الجيدة الأخرى) من ناحية، ومع ذلك، من ناحية أخرى، تعتقد أنه سيكون من الممتع والمثير للبقاء مستيقظًا والقيام بأشياء تعطي فورًا، "خاطئين" السرور. يكمن التحدي في إيجاد الأرض الوسطى وتعليق الحكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق