فيديو| تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاصة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة بيراميدز ضد المقاصة، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثلة، عن طريق لاعب فريق بيراميدز عبدالله السعيد ولاعب المقاصة جون أنطوي، على أرضية استاد المقاولون العرب، في الأسبوع الـ 31 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مباراة بيراميدز ضد المقاصة في الشوط الأول

وتقدم بوابة المواطن نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاصة، حيث بدأت مباراة بيراميدز والمقاصة بداية سريعة وقوية جداً خلال الشوط الأول من عمر المباراة، التي بدأت منذ قليل، على أرضية استاد المقاولون العرب، في الأسبوع الـ 31 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وظهر فريق المقاصة ضد بيراميدز قوياً خلال الشوط الأول، وظهر في شكل هجومي جيد، على عكس بيراميدز الذي لم يستطيع الوصول إلى مرمى فريق المقاصة غير مرات معدودة.

وعلى الرغم من سيطرة فريق المقاصة على بيراميدز خلال الشوط الأول، إلا أن بيراميدز استطاع أن يسجل الهدف الأول بالمباراة، عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وجاء الهدف عن طريق انطلاقة رائعة من جانب عمر خربين جهة اليسار، ثم أرسل عرضية أرضية قابلها عبد الله السعيد القادم من الخلف بتسديدة مباشرة سكنت شباك الزاوية اليسرى لمرمى فريق مصر المقاصة على يسار الحارس، لينتهي الشوط الأول، وتصبح نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاصة هدف مقابل لاشئ.

تفاصيل مباراة بيراميدز ضد المقاصة في الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني من مباراة بيراميدز ضد المقاصة بـ عرضية خطيرة من جهة اليمين لنصف ملعب المقاصة، عن طريق اللاعب عبدالله السعيد من ركلة ثابتة قابلها أحمد أيمن منصور بتسديدة يسارية، لكن خرجت إلى ركلة مرمى لصالح المقاصة.

وفي الدقيقة 65 من زمن المباراة، أجرى فريق مصر المقاصة تبديلاً بدخول اللاعب شيميلس بيكيلي، بديلاً لـ صلاح عاشور، ومع دخول شميليس بيكلي لاعب المقاصة قام بتسديدة أول كرة يلمسها لكن ت صدى لها الشناوي وأمسكها من أول مرة.

وفي الدقيقة 68 أجري فريق بيراميدز تبديلاً، بدخول اللاعب ناصر منسي، بديلاً لـ كريستيان بينافينتي، وفي الدقيقة 79 أجرى فريق مصر المقاصة تبديلاً ثان بدخول أحمد جمال، بديلاً لـ محمد الدسوقي، وأجرى أيضا فريق بيراميدز تبديلاً ثان بدخول مهند لاشين، بديلاً لـ محمد مجدي أفشة.

وبعد تبديل أخير لفريق مصر المقاصة بدخول نصر رمضان، بديلاً للاعب أحمد محسن، سجل فريق المقاصة ضد بيراميدز عن طريق اللاعب جون أنطوي، لتصبح نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاصة هدف لمثله.

ويظل بيراميدز متصدراً لقائمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 64 نقطه وفارق ثلاث نقاط عن الأهلي، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما يظل المقاصة محتلاً للمركز السادس برصيد 42 نقطة في قائمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق