أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2019

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 30 أبريل 2019، عددًا من الأخبار الهامة داخل نادي الزمالك أبرزها، استعداد الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل فى مباراة العودة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

- جروس يشرح للاعبي الزمالك اليوم أخطاء مباراة النجم الساحلي

شرح الجهاز الفني للفريق الأبيض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون بالمباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي للكونفدرالية الأفريقية.

- موقف محرج لـ مدحت شلبي بسبب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تعرض الإعلامي مدحت شلبي لموقف محرج على الهواء مباشرة في برنامجه "مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "نايل سبورت"، وذلك خلال تحليله لمباراة الزمالك والنجم الساحلي في إطار إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

- جروس يجتمع مع نجم الزمالك بعد تراجع أدائه

يرغب جروس في التأكيد لحمدي النقاز على أنه أحد العناصر الأساسية في الفريق، وحرصه على معرفة أسباب تراجع مستواه وانعدام التركيز الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

- حازم إمام يخضع لفحص طبي في الزمالك

تقرر خضوع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي على هامش مران اليوم لتحديد مدى شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

- أوباما يقترب من المشاركة مع الزمالك أمام النجم الساحلي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن جاهزية يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للسفر مع الفريق إلى تونس الجمعة لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

- الكونغولي نغامبو حكما لمباراة الزمالك والنجم الساحلي بسوسة

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم الكونغولي "ندالا نغامبو"، حكما لمباراة النجم الساحلى والزمالك المقرر إقامتها فى سوسة يوم الأحد المقبل فى إطار لقاءات إياب الدور نصف النهائى من منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

- الزمالك يدرس إمكانية عودة كاسونجو لصفوف الفريق

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك موقف اتحاد الكرة من قرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليون لأنه سيساعد على عودة اللاعب دون أن يضطر الزمالك للاستغناء عن أحد لاعبيه.

- ساسي يدعم الزمالك خلال مباراة الأبيض أمام النجم الساحلي بـ سوسة

قرر التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حضور مباراة فريقه أمام النجم الساحلي المقبلة، المحدد إقامتها بمدينة سوسة التونسية.

- تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك اليوم

عقد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق ، في بداية مران اليوم المقام على ملعب النادي .

- الزمالك يسعى لضم محمد صلاح للجهاز الفني للفريق

كشف محمد صلاح المدير الفني لفريق إف سي مصر، عن تلقيه اتصالات من جانب إدارة نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، لاستطلاع رأيه بشأن الانضمام للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق