احمد كشري: أتمني التوفيق للترسانة ومسامح كل من هاجمني

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد احمد عبد المنعم كشري نجم الاهلي السابق علي سعادته بالفترة التي قضاها علي راس الجهاز الفني بنادي الترسانة في الموسم الماضي في الممتاز ب .

 

وقال احمد عبد المنعم كشري نجم الاهلي السابق في تصريحات خاصة للمواطن انه عمل علي مدار موسم كامل في نادي الترسانة باخلاص شديد وحب للنادي العريق وخوض منافسة شرسة في الممتاز ب من اجل الصعود ولكن غياب التوفيق كان عامل مهم في عدم انجاز المهمة.

 

واوضح كشري انه تعرض لهجوم شرس اثناء قيادة للفريق دون مبرر ومنهم من حاول افساد الفريق ووضع اللاعبين تحت ضغوط نفسية وعصبية شديدة وتحملت من اجل النادي ومن اجل طارق السعيد رئيس النادي والجماهير ورفضت عرض لتدريب نادي النجوم من اجل الاستمرار في الترسانة.

 

وقال كشري برغم ذلك فالعمل في الترسانة تجربه مفيدة اكتسبت منها الكثير ونجحت في بناء قوام فريق قوي بضم ىالعديد من الصفقات القوية مثل ايهاب فواد هداف الفريق واللعب حكيم الافريقي المحترف والذي تم ضمه في شهر يناير الذي نجح في حسم اكثر من مباراة بالاضافة لحسين حمدي ومحمود كشلط واشرف بخيت حارس المرمي وعماد حلمي هذا بالاضافة لتطوير اداء عمر طارق الذي اصبح احد اهم العناصر داخل الفريق.

 

واضاف كشري " مسامح كل من هاجمني واتمني التوفيق للنجم الكبير فاروق جعفر في قيادته لنادي الترسانة صاحب التاريخ الكبير واتمني رؤيته في الممتاز مكانه الطبيعي ، سعيد بالجماهير الكبيرة التي تعاملت معها كما اني سعيد بالتعامل مع اخ وصديق وهو الحاج طارق السعيد ".

 

يذكر ان احمد عبد المنعم كشري لديه خبرات سابقة اكتسبها من خلال مشوار عمله في كرة القدم بتوليه قيادة منتخب جيبوتي كما تولي قيادة فريق النصر للتعدين وحقق نتائج جيدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق