وحدة تمكين المرأة تمنح 18 سيدة مستلزمات مطابخ انتاجية

قناة المملكة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منحت وحدة تمكين المرأة في بلدية جرش الكبرى مستلزمات مطابخ انتاجية للألبان والأجبان لـ 18 سيدة لتمكينهم اقتصاديا ومجتمعيا، وبدعم من صندوق مشاريع المرأة العربية والحكومة البريطانية.

وقال رئيس بلدية جرش علي قوقزه إن توزيع المطابخ الانتاجية على سيدات جرش يتزامن مع يوم العمال العالمي الذي يعتبر يوم العطاء، لافتاً إلى أن البلدية ستقوم بتوزيع 18 مطبخا انتاجيا على سيدات لتمكينهم اقتصاديا وتكريم 70عامل وطن في البلدية في هذه المناسبة.

هيفاء بني مصطفى، متزوجه ولديها 4 أبناء، قالت "للمملكة" إن "المطابخ الانتاجية تمنحني القدرة على العمل أكثر مما ينعكس على الانتاج وتحقيق دخل مادي جيد وخاصه أن لدي ابناء طلاب في الجامعات الحكومية".

وقالت ختام النظامي، متزوجه، إن هذه المطابخ تساعد على تمكين المرأة اقتصاديا والتخفيف من الأعباء المادية لديها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، لافتة إلى أنها تعمل مع وحده التمكين منذ 4 سنوات وشاركت في عدة مهرجانات لعرض المنتجات المنزلية.

رئيسة وحدة تمكين المرأة أماني الزبون، قالت إن "البلدية وزّعت مطابخ انتاجية على 18 سيدة في محافظة جرش بعد إكمالهن برامج ودورات تدريبيه عقدت بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء وحصولهن على تراخيص لازمة من أجل تمكين المرأة اقتصاديا".

المملكة

أخبار ذات صلة

0 تعليق